«صنّاع الأمل» تضيء صخرة الروشة في بيروت

«صنّاع الأمل» تضيء صخرة الروشة في بيروت

تدعو أصحاب العطاء بلبنان والوطن العربي إلى التسجيل قبل السبت المقبل
«صنّاع الأمل» تضيء صخرة الروشة في بيروت

عرض الإضاءة استمر من الساعة السادسة مساءً وحتى منتصف الليل. من المصدر

حمد الشامسي: «المبادرة تترجم رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بأن صنّاع الأمل في وطننا العربي هم صنّاع الحضارة والمستقبل».

أضاء سفير الدولة لدى الجمهورية اللبنانية، حمد سعيد سلطان الشامسي، بالتعاون مع بلدية بيروت، الليلة قبل الماضية، صخرة الروشة، المعلم الطبيعي الأبرز في العاصمة اللبنانية بشعار مبادرة «صنّاع الأمل»، الأكبر من نوعها عربياً، لتكريم أصحاب العطاء في الوطن العربي، وذلك بهدف تسليط الضوء على المبادرة التي تسعى إلى الاحتفاء بالذين يسعون إلى إحداث تغيير نوعي وإيجابي في مجتمعاتهم، من خلال مشروعات ومبادرات تطوعية إنسانية دون مقابل.
وإلى جانب الشامسي؛ حضر عرض الإضاءة – الذي استمر من الساعة السادسة مساءً وحتى منتصف الليل – رئيس المجلس البلدي لمدينة بيروت المهندس جمال عيتاني، وعدد من المسؤولين والمواطنين اللبنانيين الذين أعربوا عن اعتزازهم باختيار بيروت لتكون أول مدينة تستقبل دعوة «صنّاع الأمل»، إذ جدّد الشعار الذي أضيء على الصخرة العملاقة الدعوة إلى التسجيل في المبادرة التي لاتزال تستقبل طلبات ترشيح حتى السبت المقبل.
وأكد الشامسي أن «صنّاع الأمل» تخاطب النساء والرجال العرب الذين يعملون من أجل الارتقاء بمجتمعاتهم، متبرعين بوقتهـــــم وجهــــــدهم وإمكانــــاتهم أيـــاً كانت، لمساعدة الآخرين والتصدي للتحديات في بيئاتهم، ونشر الأمل والإيجابية، داعياً اللبنانيين والعرب للمشاركة في المبادرة.
وأوضح أن «المبادرة تترجم رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بأن صنّاع الأمل في وطننا العربي هم صنّاع الحضارة وهم صنّاع المستقبل، ونحن لا يمكن أن نرتقي إلا بالأمل، وإذا فرّطنا في الأمل فإننا نفرّط في أي فرصة لاستعادة مجدنا».

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً