تعرف على أجمل السيارات المكشوفة في العالم

تعرف على أجمل السيارات المكشوفة في العالم

مازدا MX-5

جاغوار F-Type

أودي TT كابورليه

ميني كوبر

مرسيدس C-Class

بورش 911 كابريوليه

BMW من الفئة الرابعة

رولز رويس داون

Cفيات 500

تحظى السيارات ذات السقف القابل للكشف بشعبية كبيرة وخاصةً بين جيل الشباب، وتعتبر ملائمة للقيام بأجمل الرحلات للإستمتاع بالطقس الجميل. ولقد قامت العديد من شركات السيارات الرائدة في العالم، وفي مقدمتهم بورش وBMW بطرح نماذج مختلفة ورائعة من السيارات المكشوفة التي تمزج بين الأداء الرائع والمظهر الجذاب، وفيمايلي أجمل السيارات المكشوفة في العالم:

مازدا MX-5

أنتجت شركة مازدا أربعة أجيال من هذه السيارة الساحرة التي تأتي باثنين من مقاعد الرودستر، وقد تصدرت قائمة أكثر السيارات مبيعاً في العالم لسنوات طويلة. وتتميز MX-5 بأنها خفيفة الوزن وتعمل بالدفع الخلفي وذات أداء مذهل، ويعتبر الجيل الحالي من أفضل النماذج من هذه السيارة المزودة بمحرك أنيق ذو كفاءة عالية وخاصةً في الرحلات الطويلة.

جاغوار F-Type

تبرز جاغوار F-Type من بين السيارات الأكثر روعة القابلة للكشف بفضل شكلها الخارجي المميز والجريء بالإضافة إلى خيارات المحرك التي تبدأ من أربعة إسطوانات بقوة 296 حصاناً وصولاً إلى محرك V8 SVR الذي يخطف الأنفاس ذو الأداء العالي.

أودي TT كابورليه

وضعت شركة أودي الرائدة كامل سحرها في سيارة TT كابورليه القابلة للكشف التي تأتي بميزة الدفع الأمامي ومحركات البنزين التوربينية القوية التي تؤمن أرقام تسارع مذهلة، ويكتمل تألق السيارة في المقصورة الداخلية الأنيقة والفاخرة.

 

ميني كوبر

تمزج الميني الكوبر بين سيارات الكوبيه الجميلة والهاتشباك القوية من خلال ديناميات القيادة المميزة التي تسمح لها بأن تكون أكثر ثباتاً على الطرقات ولمسافات طويلة، كما أنها تكمل شخصية السيارة المتميزة من خلال المقصورة الداخلية الأنيقة ذات الطابع المرح.

مرسيدس C-Class

تمزج شركة مرسيدس ببراعة بين الشكل الخارجي المميز والمحرك الرياضي ذو الأداء المذهل وأفخم المقصورات الداخلية في سيارة واحدة يطلق عليها C-Class القابلة للكشف، وتتسع السيارة لخمسة أشخاص بشكل مريح وتتمتع بأحدث أنواع التكنولوجيا المتقدمة.

بورش 911 كابريوليه

حصل طراز القمة من فئة كابروليه من بورش على تحسينات كبيرة على الأداء حيث وصلت قوة بورش 911 تبلغ 580 حصاناً بفضل شاحن هواء التوربو الجديد، ولقد حافظت من الخارج على الشكل الخارجي الجميل، وتتسع من الداخل لشخصين.

BMW من الفئة الرابعة

تتمتع سيارات BMW من الفئة الرابعة القابلة للكشف دائماً بالنجاح، وتتميز بسقف معدني قابل للطي إلى جانب قيم BMW المعتادة في الأمان والديناميكية والأسلوب الرياضي والجودة والشكل الخارجي المذهل.

رولز رويس داون

تشتهر رولز رويس داون بأنها تمتلك أعلى معايير الفخامة والأناقة والسحر، وهي سيارة كوبيه مكشوفة تتسع لأربعة ركاب. استوحي اسم السيارة وتصميمها من سيارة (سيلفر داون) الكلاسيكية طراز 1952، ولكن مع رؤية معاصرة لما يجب أن تكون عليه السيارات الفخمة.

فيات 500C

يطلق عليها اسم سيارة المدينة الراقية القابلة للكشف، حيث تمنحك فتحة السقف النسيجية الواسعة تجربة رائعة على الطرقات السريعة والفرعية، وتتمتع السيارة بشكل خارجي شبابي وحيوي، كما أنها مزودة بمحرك توينير بقوة 99 حصاناً لتتسارع من حالة السكون إلى 100 كلم/ سا خلال 10.5 ثانية.

السيارات المكشوفة

السيارات الرياضية

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً