محمد بن راشد يترأس اجتماع لمجلس الوزراء

محمد بن راشد يترأس اجتماع لمجلس الوزراء

محمد بن راشد يترأس اجتماع لمجلس الوزراء

 ترأس صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي اجتماعا رئيسيا لمجلس الوزراء شهد خلاله اعتماد مجموعة من القرارات التي تهدف إلى تحقيق قفزة تنموية في المجالات كافة والقطاعات الحيوية في الدولة .

و تم خلال الاجتماع   اعتماد  اعادة تشكيل مجلس علماء الامارات، والمجلس الاستشاري للغة العربية ،ومشروع إصدار قانون اتحادي لتنظيم مهنة الصيدلة ومنشآتها والمنتجات الطبية في المتداولة في الدولة .

وقال سموه في تغريدة على حسابه على “تويتر” ترأست اليوم اجتماعا لمجلس الوزراء أقررنا خلاله السياسة الوطنية للأسرة والتي تضم محاور رئيسية تتعلق بالزواج ورعاية الأطفال وحماية الأسرة وترسيخ الأبوة والأمومة الصحيحة..سياسة وطنية تنطلق من رؤية أم الامارات الشيخة فاطمة بنت مبارك حفظها الله الداعم الأول لاستقرار الاسرة الاماراتية.
واضاف سموه اعتمدنا اليوم اعادة تشكيل مجلس علماء الامارات .. والمجلس الاستشاري للغة العربية … مجلسان يكملان بعضهما .. ويرفدان مسيرتنا العلمية الحضارية .. ويدعمان طموحات شعبنا في الوصول للمراكز الاولى علميا وعالميا .
كما اعتمدنا اليوم مشروع إصدار قانون اتحادي لتنظيم مهنة الصيدلة ومنشآتها والمنتجات الطبية في المتداولة في الدولة … حماية مجتمعنا من المنتجات الطبية الغير موثوقة أصبح مهمة اكثر تعقيدا وأكثر أهمية مع زوال الحدود في العالم الافتراضي الذي نعيشه .

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً