شد الصدر بـ علكة السيليكون على الطريقة الفرنسية

شد الصدر بـ علكة السيليكون على الطريقة الفرنسية

تهتم المرأة كثيراً بالحصول على جسم فاتن يتمتع بكل مقاييس الرشاقة والجمال لتتألق بإطلالة مبهرة كإطلالة النجمات ويعتبر الصدر المشدود الممتلئ من أحد أساسيات جمال القوام والجسم. لكن بالرغم من رغبة النساء في الحصول على صدر مشدود وممتلئ إلا أن الأغلبية لا يفضلن اللجوء للعمليات الجراحية.

لذلك “سيدتي نت” تقدم لكِ وصفة طبيعية تستخدمها المرأة الفرنسية لتحافظ على جمال صدرها وتناسقه مع بقية أجزاء الجسم.· مكونات علكة نفخ الصدر:ملعقة كبيرة من المستكة الحرة الأصلية.

حبتين من فاكهة ثمرة القشطة وإن لم يكن موسمها أو لم تتوفر احضري علبه من القشطة الطازجة وليست العلب.

· طريقه التحضير والاستخدام:· أولا: قومي بطحن المستكة الحرة إلى أن تصبح بودرة ومن ثم افرغي ثمرة القشطة من البذور وافرغي الثمرة من لب القشطة وضعيه في الخلاط مع بودرة المستكة وهكذا اصبح الخليط جاهز للاستخدام.· ثانيا: قبل أن تضعيه على صدرك احضري منشفة مبللة بالماء الدافئ ومن ثم قومي بمسح صدرك حتى تتفتح المسامات ويصبح جاهزا لامتصاص الماسك وبعدها جففي صدرك من الماء وضعي الخليط مع الحرص على عمل مساج للصدر بحركات دائرية من الداخل للخارج ومن أسفل إلى أعلى واتركيه حتى يجف تماما لمدة ما بين (نصف ساعة إلى ساعة) وبعدها أشطفي صدرك فقط بالماء البارد.

ملاحظه: من مزايا الماسك أن رائحته جداً ذكية وسوف تلاحظين الفرق في نفس اللحظة يفضل تكراره مرتين بالاسبوع والاستمرار عليه إلى أن تصلي للحجم المطلوب.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً