دللي والدتك في عيد الأم بتجربة منتجعات صحية وسبا في دبي

دللي والدتك في عيد الأم بتجربة منتجعات صحية وسبا في دبي

ها قد جاء موعد عيد الأم حيث تحتفل العائلات بأجواء هذا العيد الجميلة وتقديم التكريم والهدايا للأمهات تعبيراً عن الامتنان لجزيل عطائهن طوال السنوات.

ويأتي اختيار الهدايا المثالية للأمهات ليكون أفضل أسلوب لتقديم الشكر والعرفان، ونظراً لأن الأمهات يحتجن الى التدليل من وقت لآخر فلما لا ندللهن في عيد الأم؟

واليوم نختار لكم منتجعات صحية وسبا في دبي تناسب تجربة من الدلال تقدمونها للأم في عيدها..فلا تترددوا بالحجز!

سبا فندق ذا بالاس داون تاون

في فندق ذا بالاس يمكن الحصول على تجربة دلال راقية مفعمة بلمسة شرقية أنيقة لنسيان الهموم والمتاعب، مع حمام سباحة مطل على برج خليفة وحمام تركي ومغطس جاكوزي.

ويمكن في السبا الاستمتاع بتشكيلة منوعة من العلاجات الطبيعة التي تمزج بين التقاليد القديمة والعلم الحديث مثل تدليك الوجه وتقشير الجسم والعلاج المكثف للاجهاد في منطقة العيون بالاضافة الى علاجات التمدد التايلندية لاسترخاء العضلات.

سبا وان أند أونلي في فندق رويال ميراج

يمكن الحصول على تجربة استرخاء مرهفة في سبا وان أند أونلي في فندق رويال ميراج دبي والذي يتألق بتصميم عثماني مع لمسة عصرية ساحرة.

يمكن بسهولة الانغماس في اجواء الهدوء والراحة وارتشاف المشروب المفضل مع الاستمتاع بجلسات التدليك والمساج على الرخام الدافئ وعلاج الجسم بالأحجار الساخنة والحمام الملكي والجاكوزي و12 غرفة منفصلة للراحة والخصوصية.

سبا تاليس في فندق برج العرب

على ارتفاع 150 متر فوق الخليج العربي ثمة تجربة من الدلال الراقي لعشاق الفخامة والرفاهية تنتظرهم في تاليس سبا داخل فندق برج العرب.

ان تجربة الاستمتاع في هذا المنتجع الصحي هي تجربة لا تنسى، حيث يمتزج ضوء الشمس مع ديكور السبا المميز المستلهم من الحضارة الفرعونية بلمسة عصرية.

ويوفر السبا قائمة علاجات حصرية تتضمن منتجات عالمية راقية مثل La Prairie و Aromatheraphy مع علاجات الصخور الساخنة وحمامات سباحة وجاكوزي.

وفي أجواء يغمرها ضوء النهار الدافئ يمكن الاستمتاع بجلسات التدليك وعلاجات الوجه والجسم بالكافيار بالاضافة الى مركز للياقة البدنية والتمرينات الرياضية.

سبا أمارا في فندق بارك حياة دبي

بأجواء مستلهمة من الطراز الأندلسي يوفر سبا أمارا في فندق بارك حياة دبي تجربة استرخاء مفعمة بالأناقة لتمنحكم أجواء من الهدوء والاندماج في تفاصيل من الراحة.

يستمتع السبا بتصميم يغلب عليه ألوان الأبيض والأزرق لمزيد من الاسترخاء بينما تم اختيار موقع السبا في مكان هادئ بالفندق في اطلالة على حمام السباحة.

ويمكن الحصول على جلسات التدليك الاسترخائية والعلاجية في غرف خاصة لمدة 60 دقيقة تشمل الحمام السخن للتنظيف العميق للجسم.

ولمزيد من الدلال يقدم السبا تدليك خاص بزيت البرتقال ليمنح البشرة اشراقة ساحرة بالاضافة الى جلسات تنظيف بشرة الوجه وأقنعة زيت الزيتون وعلاجات التجاعيد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً