افتتاح مطعم نويبيه الأمريكي في مجمع البروميناد بدبي

افتتاح مطعم نويبيه الأمريكي في مجمع البروميناد بدبي

افتتح مطعم نويبيه أبوابه في مجمع البروميناد بدبي لينجح في احتضان الأجواء الساحرة والهادئة التي تشتهر بها شبه جزيرة كيب كود الأمريكية الفاخرة على ضفاف خور دبي، حيث تمتزج أصوات الأمواج المتكسرة على رصيفه البحري مع النوارس التي تحوم في فضائه لتشكل أجواء مثالية لوجبة تناول طعام لا يمكن نسيانها.
وينضح المطعم بأجواء مريحة وراقية تسود فيها توشيحات الأبيض المتموج والأزرق الناعم والأخضر الهادئ لتمنح الضيوف شعوراً بأناقة التصميم وعراقة المكان، كما يتميز نويبيه بطابع خاص يجعله ملاذاً رائعاً لسكان المدينة وضيوف فندق “بارك حياة دبي” ممن ينشدون الهدوء والسكينة.
وقد حافظ المطعم على عراقة المكان التي تجلت بوضوح في قائمة طعامٍ تزخر بأرقى الوجبات من مطابخ إقليم نيو إنجلاند، وباستخدام مكونات خاصة بهذه الوجهة المميزة وبخبرة طهاته المهرة.
وتشمل قائمة الطعام على باقة من الأطباق الأمريكية الفاخرة كطبق فطائر سلطعون ماريلاند المحببة في الإقليم، وطبق الثمار البحرية مارثاز سيفود بلاتر الذي سمي تيمناً بجزيرة مارثاز فاينيارد الخلابة والتابعة لشبه جزيرة كيب كود، مع باقة من الأطايب الأمريكية التي يشتهر الساحل الشرقي للبلاد بتقديمها.
ويحظى عشاق سرطان البحر بمتعة تذوق طبق الباستا بسرطان البحر الشهي المحضر من أجود المكونات الطازجة التي تقدمها ولاية مين الأميركية، مع جبنة فونتينا الرائعة، دون أن ننسى سندويش سرطان البحر لذيذ المذاق والذي تشتهر بتقديمه شوارع نيو إنجلاند مع لمساتٍ خاصة تحل فيها كعكة بريوش الساخنة محل الخبز العادي، مما يعزز نكهة الطبق.
ويتميز المطعم بأجوائه البهيجة التي تعززها تشكيلة الألوان الفاتحة ونباتات الزينة المنتشرة في المكان، والتي تعيد للضيوف ذكريات الشاطئ المرحة وأيام الصيف السعيدة، فيما تضمن المراوح السقفية وصول نسائم عليلة مشبعة بأشعة الشمس لتعزز الأجواء البحرية التي تشكل جزءاً من هوية المطعم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً