طيران الإمارات تحتفظ بمكانتها ضمن قائمة أفضل علامة تجارية للعام الثاني على التوالي 

طيران الإمارات تحتفظ بمكانتها ضمن قائمة أفضل علامة تجارية للعام الثاني على التوالي 

نجحت طيران الإمارات للعام الثاني على التوالي في الاحتفاظ بمكانها ضمن أفضل 100 علامة تجارية من حيث السمعة على مستوى العالم لعام 2018، وتعد طيران الإمارات هي العلامة التجارية العربية الوحيدة التي ظهرت ضمن هذه القائمة هذا العام، وهي ميزة انفردت بها العام الماضي أيضاً.
وتصدر القائمة سنوياً عن مؤسسة “ريبيوتيشن إنستيتيوت” والتي تعد بمثابة الرائدة العالمية في تقديم الخدمات الاستشارية المتعلقة بالسمعة، سواء كانت سمعة الدول، المدن، الشركات، العلامات التجارية ومختلف الكيانات السياسية والاقتصادية.
وكانت “ريبيوتيشن إنستيتيوت” قد أعلنت عن قائمة 2018 أمس من مقرها الرئيسي في مدينة بوسطن بولاية ماساتسويتش الأميركية.
وقد حصلت الناقلة في قائمة هذا العام على المركز الـ 60، برصيد 70.5 نقطة، متفوقةٍ بذلك على علامات تجارية عالمية ذائعة الصيت مثل “أوراكل” التي حلت في المركز الـ 65 برصيد 70.1 نقطة، “فورد” التي حلت في المركز الـ 71 برصيد 69.7 نقطة، و”توشيبا” التي حلت في المركز الــ 81 برصيد 68.8 نقطة.
كما تفوقت طيران الإمارات أيضاً على علامات هيلتون، هيرشيز، زيروكس، دي إتش إل، نيسان، إيباي، هيتاشي، كوكاكولا.
واستندت مؤسسة “ريبيوتيشن إنستيتيوت” في تصنيفها لأفضل الشركات والمؤسسات سمعة على مستوى العالم في 2018 إلى أكثر من 230,000 تصنيفاً فردياً تم تجميعها خلال الربع الأول من العام الجاري.
الجدير بالذكر أن شركة رولكس السويسرية الشهيرة المتخصصة في إنتاج الساعات الفاخرة تصدرت قائمة “ريبيوتيشن إنستيتيوت” للعام الثالث على التوالي، وإن شهدت تراجعاً طفيفاً في رصيدها هذا العام.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً