دبي للاستثمار تفتتح منتجع ون آند أونلي لو سان جيران في موريشيوس

دبي للاستثمار تفتتح منتجع ون آند أونلي لو سان جيران في موريشيوس

افتتحت مؤسسة دبي للاستثمار منتجع ون آند أونلي لو سان جيران في موريشيوس، إذ كشف محمد الشيباني، المدير والرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للاستثمار، ورئيس مجلس إدارة كيرزنر الدولية، النقاب عن لوحة الافتتاح الرسمية للمنتجع مع رئيس وزراء موريشيوس برافيند جوجناوث.
ويحظى فندق ون آند أونلي لو سان جيران بمكانة فريدة من نوعها في موريشيوس، حيث يحتفظ الضيوف بما يحلو لهم دائماً من شعور فريد بالخصوصية التامة والسكينة في شبه الجزيرة الخاصة به على شاطئ البحر، مما يميزه عن أي منتجع آخر في الجزيرة.
وكذلك، تم تحويل المنتجع بأكمله، بما في ذلك تجارب الطهي الجديدة مع ردهات الطعام المطلة على الممرات المائية والطهي الحي المبتكر، وحمامات السباحة الجديدة مع الكابانا، والأماكن العامة التي أعيد تصورها، والمنتجع الصحي الجديد المذهل، وكلوب ون، والعديد من المرافق الحديثة.
وكانت ون آند أونلي قد أعلنت مؤخراً عن حزمة إضافية من الاستثمارات متضمنة منتجعات طبيعية ومنتجعات في المناطق العمرانية وبيوتاً خاصة، حيث ستكمل هذه الخبرات الجديدة مجموعة منتجعات ون آند أونلي المتضمنة ون آند أونلي ريثي راه في المالديف، ون آند أونلي لو سان جيران موريشيوس، ون آند أونلي رويال ميراج، ون آند أونلي ذا بالم دبي، ون آند أونلي بالميلا لوس كابس في المكسيك، ون آند أونلي كيب تاون في جنوب إفريقيا، وون آند أونلي الإمارات وولغان فالي الجبال الزرقاء في أستراليا.
وكجزء من حزمة الاستثمارات الجديدة أعلنت ون آند أونلي عن افتتاح ون آند أونلي نيونغوي هاوس في عام 2018 و ون آند أونلي غوريلاس نست كل منهما في رواندا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً