جي دبليو ستيك هاوس بفندق ماريوت داون تاون أبوظبي يطلق عروضاً لتجارب تذوق شهية

جي دبليو ستيك هاوس بفندق ماريوت داون تاون أبوظبي يطلق عروضاً لتجارب تذوق شهية

أطلق مطعم “جي دبليو ستيك هاوس” في فندق ماريوت داون تاون أبوظبي مجموعة من العروض الشهية التي تمتد على مدار الأسبوع للذواقة ومُحبي تناول أطباق الستيك المعدة بخبرة ومهارة جنباً إلى جنب مع أطباق الخضراوات الطازجة والحلويات اللذيذة، والتي تُبرز كرم الضيافة الذي تشتهر بها فنادق ماريوت.
ويتمتع الضيوف بتجربة طعام خيالية لا تُنسى خلال أيام الأربعاء والسبت بصحبة الأحبة، الأصدقاء أو زملاء العمل مع عشاء لذيذ يتم إعداده لشخصين، حيث يُتيح المطعم فرصة مثالية لتذوق نكهة ستيك واغو تندرلوين الأسترالي الطازج بحجم 500 غرام، مع تتبيلة جريئة وغنية بأشهى النكهات، إضافة إلى الصلصات اللذيذة وتختتم بتناول حلوى تشيز كيك نيويورك الشهية.
ويدعو مطعم “جي دبليو ستيك هاوس” عشاق السهر أيام الخميس والجمعة، إلى الاستمتاع بمزيج شهي يتألف من نصف دزينة من محار تساركايا الطازج ليضفي هذا المزيج الكلاسيكي جنباً إلى جنب مع أجواء المطعم الراقية جواً من الاسترخاء خلال عطلة نهاية الأسبوع.
ويقوم المطعم بتقديم أطباق إضافية خاصة مساء كل يوم لعشاق تناول وجبات العشاء في الخارج بعد عناء يوم العمل للحصول على عرض “إيرلي بيرد” الحصري، والذي يتوافر مابين الساعة 6:00 وحتى الساعة 7:30 مساءً.
ويحرص المطعم على الترحيب بضيوفه مع تشكيلة مُتميزة من المقبلات التي يختارونها من قائمة الطعام، إلى جانب قطع ستيك اللحم البقري الفاخر، مع مجموعة من الصلصات الشهية وطبق جانبي، ومكن الاستمتاع بهذا العرض مقابل 226 درهم إماراتي للشخص الواحد شاملاً كأسين من الكوكتيل المُتميز، و251 درهم إماراتي.
وتتميّز هذه الأمسيات بقائمة فاخرة للذواقة تتألف من ثماني أطباق، مع مشروبات ممتازة يتم إعدادها من قبل المختصين المُحترفين في المطعمد ويتم الحجز لهذا العرض قبل 24 ساعة مقابل 314 درهماً للشخص الواحد أو 439 درهماً للشخص الواحد.
ويتمتع فندق ماريوت داون تاون أبو ظبي بموقع مثالي مُتوسطاً قلب مدينة أبوظبي، بالقرب من جميع المناطق الرئيسية والتي تشمل مركز الوحدة التجاري والكورنيش.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً