أجهزة جالكسي Note 8 في فرنسا تحصل على تحديث Oreo

أجهزة جالكسي Note 8 في فرنسا تحصل على تحديث Oreo

على الرغم من أن سامسونج كانت تعمل على تحديث Oreo لأجهزة جالكسي S8 وجالكسي Note 8 منذ بعض الوقت، إلا أنها تعثرت قليلًا في فبراير وقامت الشركة بسحبه عندما اشتكى المستخدمون من إعادة تشغيل تلقائي مفاجئ بعد تثبيته.
ويبدو أنه تم إصلاح المشكلات، حيث ظهرت تقارير تُشير إلى أن المستخدمين بدأوا في الحصول على التحديث مرة أخرى. فمنذ يومين حصلت هواتف جالكسي S8 وS8 بلس التابعة لشركة Verizon على تحديث أندرويد 8.0 Oreo، وأمس حصلت أجهزة جالكسي Note 8 في فرنسا على تحديث أندرويد Oreo.

اعلان

ولا يوجد أي معلومات عن متى ستحصل الدول الأخرى عليه؛ لكن من المتوقع أن يحصل مستخدمي أجهزة جالكسي Note 8 على المستوى العالمي على التحديث خلال أسبوعين أو 3 أسابيع.
واجهة المستخدم من سامسونج تحتوي على العديد من المزايا، لذا فأن التحديث الجديد لن يقدم الكثير من الإضافات لأجهزة سامسونج؛ لكن قد يكون من أهم ما يميزه هو وضع صورة داخل صورة، والذي يسمح لك بتشغيل تطبيق ثانوي في نافذه صغيرة أعلى الشاشة في حين تقوم بتنفيذ مهام أخرى على الهاتف. لكن من الناحية الأخرى فأن وضع الشاشة المنقسمة من سامسونج على أجهزة Note 8 يقدم ميزة مُشابهه ويعمل بشكل جيد.
المصدر

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً