فندق فورسيزونز برج الشايع .. جوهرة متألقة في الكويت الحبيبة

فندق فورسيزونز برج الشايع .. جوهرة متألقة في الكويت الحبيبة

الكويت – لمى الشثري Lama ALShethry

وضع فندق فورسيزونز Four Seasons بصمته الفاخرة في الكويت ليجذب عشاق الرفاهية بأجوائه الفريدة والأنيقة. يقع فندق فورسيزونز ضمن مشروع برج الشايع التطويري الجديد، ليصبح الوجهة الأولى للباحثين عن إقامة راقية في الكويت وإطلالات مميزة على مدينة الكويت النابضة بالحياة. يتميز فندق فورسيزونز برج الشايع بديكورات عصرية رائعة تتمثل فيها عبارة “الأناقة دون تكلف”، حيث تلمح العين الاهتمام بأدق التفاصيل مع إحساس فريد بالضيافة المنزلية الراقية. تبدأ تجربة فورسيزونز منذ لحظة الخروج من المطار مع أسطول من السيارات الأكثر فخامة في الكويت لنقل الضيوف إلى الفندق أو عبر المدينة، بما في ذلك سيارة “بنتلي فلاينج سبير” الفارهة. ويُعد من بين أكثر الفنادق تميزا في التصميم على مستوى العالم، وهو في الوقت ذاته يحمل الطابع المحلي المميز لمدينة الكويت. وقد أخبرنا ديديه جاردان المدير العام لفندق فورسيزونز برج الشايع عن هذا الأمر بقوله “قابلت بنفسي معظم طاقم الفندق البالغ عددهم 415 قبل توظيفهم لحرصي على أن تكون روح الفريق في تناغم وانسجام، ولكي نقدم خدمة استثنائية، ونرتقي بتجربة الضيافة في الكويت إلى آفاق جديدة”. ويضيف “واجهنا بعض المعوقات والتحديات قبل افتتاح الفندق إلا أننا تغلبنا عليها وقدمنا لسكان هذه المدينة المميزة أيقونة جديدة للإقامة الفريدة والترفيه على مستوى عالٍ”.

 

بهو فندق فورسيزونز برج الشايع

مما لا شك فيه أن البهو في أي فندق يمثل الواجهة التي تترك لدى الزوار والضيوف الانطباع الأولي الذي لا ينسى. صُمم بهو فندق فورسيزونز برج الشايع بشكل أيقوني مميز فهو تحفة معمارية جميلة أبرز ما فيها درج لولبي لعوب ومرح يتحدى الجاذبية؛ أما السقف العالي للبهو فهو مرصع بثريات مبتكرة تعكس الضوء بشكل إبداعي. تزين البهو أيضا تحف فنية أصلية مثل عمل Etymology of the Baroque للنحات البريطاني الشهير مارك كوين، والمعروف بقدرته على إبراز رقة الأزهار بتفاصيلها الدقيقة. يضم الفندق أيضا مفهوما جديدا لقهوة “ستاربكس”، وهو  “ستاربكس ريزيرف” الذي يرضي شغف عشاق القهوة من الضيوف والزوار.

 

روائع الغرف والأجنحة الراقية

يضم فندق فورسيزونز الكويت 284 غرفة وجناحا، صُممت بديكورات ذات ترف منزلي دافئ وأثاث عملي يناسب متطلبات الضيوف المختلفة. أما مراتب السرير ووسائد النوم، فهي بتوقيع علامة فورسيزونز المعروفة بتقديم جودة لا تضاهى في مستوى الراحة والدلال. و يحتضن الفندق أيضا الجناح الملكي الرائع في الطابق العلوي، والذي يُعد الأكبر في المدينة. أما تصاميم الحمامات فتأخذنا في رحلة حالمة ورومانسية يعززها الرخام الفاخر والمرايا والإنارة المدروسة وتفاصيل اللمسات الأنيقة. ينعم الفندق بإطلالات رائعة على أفق مدينة الكويت، ومن جهة الشرق حديقة الشهيد، أكبر حديقة عامة في البلاد.

 

الاستجمام في حمام السباحة والسبا والنادي الرياضي

نبدأ أولا بالحديث عن حمام السباحة الداخلي، والذي يعتبر وليمة شهية للبصر والحواس؛ فهو بطول 26 متراً ومصمم من الرخام الأخضر المعرق، ويعكس سطح المياه فيه فوانيس رائعة معلقة على امتداد السقف. كما صُممت مساحات خاصة حول البركة مزودة بأسرة للتمدد والاسترخاء والاستمتاع بالأجواء الساحرة. كما يوجد أيضا حمام سباحة خارجي على سطح السبا في الطابق الرابع، تحيط به كراسٍ شاطئية مريحة. أما السبا، فهو ملاذ عجيب للباحثين عن الراحة والانفصال تماما عن ضغوط الحياة، فالخصوصية في أجواء السبا تجعل الضيف يشعر بالانعزال المريح للأعصاب. يوفر السبا قائمة واسعة من العلاجات المخصصة للكبار والصغار أيضا، والتي تُقدم بواسطة أيادٍ ماهرة وطاقم محترف، وتستخدم فيها منتجات لأشهر العلامات التجارية في هذا المجال مثل MCCM وSodashi وBiologique Recherche. ومن نعومة السبا ننتقل إلى الطاقة المتدفقة في النادي الرياضي والذي يضم أحدث الأجهزة كما يقدم أول صالة في الكويت لحصص اليوغا المقاومة للجاذبية Anti-gravity Yoga بواسطة محترفين معتمدين.

  

المطاعم المنوعة والمذاقات الشهية

يعرف عن سكان مدينة الكويت بأنهم ذواقة ونقاد من الدرجة الأولى لمختلف أنواع المطابخ؛ كما أنهم عاشقون لأسلوب الرفاهية في المطاعم النابضة بالأناقة والحركة والحياة. تجمع مطاعم فندق فورسيزونز برج الشايع بين هذه العناصر بشكل بديع، خاصة مع تصميم الفندق الذي يوفر مساحات رائعة لاحتضان هذه الأجواء. نستهل الحديث بمطعم “سينتوهو” Sintoho الآسيوي العصري الذي يجمع بين سنغافورة وطوكيو وهونغ كونغ، ويضم جلسات خارجية بإطلالة بانورامية، إضافة إلى طاولات داخلية تحيط بها نوافذ عريضة من الأرض إلى السقف، ويشرف على المطعم شيف آسيوي، وشيف كويتي شغوف بفنون طهي الطعام. أما المطعم الإيطالي “داي فورني” Dai Forni والذي يعني “مباشرة من الفرن” فهو الوجهة المثلى لعشاق المذاق الإيطالي الشهي. ينعم المطعم أيضا بإطلالات رائعة أيضا من الطابق الحادي والعشرين، ويشرف عليه رئيس الطهاة الإيطالي سيباستيانو سبريفيري؛ وقد يحالفكم الحظ بنيل دعوة منه للدخول إلى مطبخه والذي يعتبر قلعة حصينة لتناول القهوة التي يحضرها بنفسه مع الحلوى الإيطالية الشهية. نصل قبل محطتنا الأخيرة إلى مطعم إيلمنتس الذي يقدم بوفيه الإفطار والغداء في أجواء هادئة وممتعة تسبح بالإنارة الطبيعية المريحة. نختم بالحديث عن الردهات Lounges التي تقدم وجبات خفيفة ومشروبات مميزة في أجواء عصرية وشبابية، وهي “السور” الواقع في بهو الفندق، و”البندر” بالقرب من بركة السباحة الخارجية.

 

قاعة المناسبات الفاخرة

ربما قد لا يصدق البعض بأن حجوزات قاعة المناسبات للأعراس محجوزة مقدما على مدى هذا العام! ومنذ افتتاح الفندق في شهر أغسطس 2017 احتضنت القاعة الرائعة ما يقارب 70 حفل زفاف، ذلك لأنها خيار مثالي من حيث التصميم العصري الأنيق الذي يتيح لمتعهدي الحفلات ومنسقي الأعراس فرصة إضافة ديكوراتهم الخاصة ولمساتهم الإبداعية بشكل مميز وفريد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً