صور الأسبوع .. الصيد في مياه البوسفور وتحول نيويورك لواحة بيضاء

صور الأسبوع .. الصيد في مياه البوسفور وتحول نيويورك لواحة بيضاء

استمراراً لتنوع مشاهد الطبيعة وتباينها حول العالم، فقد اختلفت الصور هذا الأسبوع من وجهة سياحية لأخرى، ولكنها في النهاية بدت جميعها جميلة وجاذبة للأعين، حتى أن الكثير من المواقع العالمية قد صنفت تلك اللقطات ضمن الصور الأفضل هذا الأسبوع.. بداية من بحيرة كوكو الرائعة في إيطاليا وحتى ثلوج مدينة نيويورك الجميلة.
كومو.. وجهة المشاهير والأثرياء

تقع بحيرة كومو في المنطقة الصناعية في لومباردي، وتعتبر بوجه عام وجهة العطلات المفضلة للكثير من المشاهير والأثرياء حول العالم، بفضل ما تتمتع به من طبيعة ساحرة وكأنك في عالم خيالي مذهل ملىء بالألوان، كما أن الجزر الصغيرة المنتشرة عبر البحيرة هي أيضا واحات جميلة للحياة البرية المحلية.
انطلاق مهرجان زهور الربيع في حديقة الأورمان المصرية

أما هذه الصورة الجميلة فهي لانطلاق مهرجان زهور الربيع في حديقة الأورمان بمحافظة الجيزة المصرية، حيث تستضيف الحديقة في كل عام هذا المهرجان الملون من أوائل مارس حتى منتصف أبريل.
رسم لضفدع على شجرة بالصين ينال إعجاب الزائرين

وتظهر تلك اللقطة رسم لضفدع على شجرة في فينيكس بارك في منطقة نينغشيا ذاتية الحكم بشمال غرب الصين.
الصيد في مياه البوسفور

فيما حاز ذلك المشهد الجميل لمجموعة من الصيادين في تركيا وهم يقومون بالصيد في الصباح الباكر في مياه مضيق البوسفور بمدينة اسطنبول، على إعجاب الكثير من محبي الصور الفوتغرافية حول العالم.
انطلاق سباق ماراثون إنجاديني السنوي للتزلج على الجليد

ومع انطلاق سباق ماراثون إنجاديني السنوي للتزلج على الجليد والذي يقام في سان شانف بسويسرا، يقوم مجموعة من المتزلجن بتزلج جبل تكسوه الثلوج في مشهد رائع.
لغروب الشمس خصوصية حول العالم

ويبدو أن لمشهد غروب الشمس خصوصية كبيرة لدى الكثير من محبي التقاط الصور الفوتغرافية حول العالم، حيث تظهر تلك الصورة رجل يستمتع بغروب الشمس من شاطئ بحيرة تيجيل المجمدة في شمال غرب برلين في ألمانيا.
مهرا في حقل ثلجي بالنرويج

وصنفت تلك الصورة التي التقطت لمهرًا في حقل ثلجي بالقرب من جزر لوفوتين في الدائرة القطبية الشمالية في النرويج، ضمن الصور الأفضل هذا الأسبوع.
الثلوج تحول نيويورك لواحة بيضاء

واستمرار للعواصف الثلجية في بعض وجهات العالم، شهدت نيويورك أيضا ثلوج كثيقة حولت المدينة إلى واحة بيضاء ساحرة.
غروب الشمس في مدينة شوينبيرج الألمانية

وقد صنفت تلك الصورة لاستمتاع الزائرين بغروب الشمس على طول مسارات أحد الحدائق الرائعة بجوار قاعة مدينة شوينبيرج في برلين الألمانية، كأحد أجمل الصور هذا الأسبوع.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً