داوود الهاجري مديراً لبلدية دبي

داوود الهاجري مديراً لبلدية دبي

محمد بن راشد أعرب عن تقديره لحسين لوتاه
داوود الهاجري مديراً لبلدية دبي

الهاجري عمل مديراً لإدارة التخطيط ومساعداً لمدير عام البلدية لقطاع الهندسة والتخطيط.
أرشيفية

أصدر صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، بصفته حاكماً لإمارة دبي، المرسوم رقم (10) لسنة 2018 بتعيين المهندس داوود عبدالرحمن عبدالله الهاجري، مديراً عاماً لبلدية دبي.
وأعرب سموّه عن خالص الشكر والتقدير للمهندس حسين ناصر لوتاه، لما قام به من جهود، ولما قدَّمه من بذل وعطاء خلال الفترة التي تولى فيها هذا المنصب، حيث كان نموذجاً للتفاني في العمل والإخلاص بكل أمانة ونزاهة ووطنية، ما كان له بالغ الأثر في تحقيق سلسلة من الإنجازات، التي أسهمت في ترسيخ مكانة دبي بين أفضل مدن العالم وأسرعها نمواً، متمنياً سموّه له كل التوفيق والسداد في حياته المقبلة.
الهاجري حاصل على بكالوريوس في مجال تخطيط المدن وتكنولوجيا البناء من جامعة أيسترن من الولايات المتحدة الأميركية سنة 1993.
وعُيّن في بلدية دبي مهندساً في وظيفة مخطط مدن بإدارة التخطيط، ثم تقلد مناصب عدة حتى بلغ رئيس قسم التخطيط، ومدير إدارة التخطيط، ومساعد مدير عام البلدية لقطاع الهندسة والتخطيط.
كما أنه خريج برنامج محمد بن راشد آل مكتوم لإعداد القادة، وحاصل على جائزة القائد المبدع في برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز.
ومثّل الهاجري البلدية في عدد كبير من المؤتمرات والندوات، ويتمتع بخبرة واسعة في مجال التخطيط والاستثمار والتنمية العمرانية، وهو عضو في لجان كثيرة داخل البلدية وخارجها، تتمثل أهمها في رئاسة مجلس إدارة جمعية المهندسين، واللجنة العليا للخطة الحضرية لدبي 2020، فضلاً عن الجمعية الأميركية لمخططي المدن، كما أنه كان عضواً في مجلس إدارة نادي النصر الرياضي، وعضواً في لجنة تخصيص الأراضي الصناعية والاستثمارية في البلدية، إلى جانب عضويته في لجنة المدارس التعليمية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً