سامسونج تقدم إصلاحات في نفس اليوم لعدد من هواتف جالكسي بالتعاون مع uBreakiFix

سامسونج تقدم إصلاحات في نفس اليوم لعدد من هواتف جالكسي بالتعاون مع uBreakiFix

قامت شركة سامسونج بعمل اتفاقية مع uBreakiFix لخدمة same-day المعتمدة، والتي ستكون متاحة في مئات الفروع في الولايات المتحدة؛ لإصلاح هواتف جالكسي S9 وأجهزة جالكسي Note 8 أسهل وأسرع.
ستشمل الاتفاقية مشاركة أكثر من 300 موقع uBreakiFix معتمد لتقديم خدمة Samsung Care لتقديم الدعم في نفس اليوم لعشرة هواتف من فئة جالكسي من الشركة، حيث ستكون هواتف جالكسي S9 وS9 بلس اللذان تم الإعلان عنهما هذا العام بالإضافة لهواتف جالكسي S8 وS8 بلس، هواتف S7 وS7 edge، هواتف S6 وS6 بلس، جالكسي Note 8 وNote 5 مؤهلة لمجموعة من الإصلاحات.

اعلان

تتضمن الإصلاحات استبدال اللوحة أمامية والخلفية بما في ذلك الشقوق والشاشات المكسورة، وستتمكن خدمة Samsung Care أيضًا من إجراء إصلاحات في نفس اليوم للمنافذ المكسورة والكاميرات، بالإضافة إلى استبدال البطارية. وسيكون هناك أيضًا إصلاحات أخرى متوفرة داخل وخارج الضمان.
ووفقًا لشركة سامسونج فإن معظم الإصلاحات ستستغرق أقل من ساعتين، باستثناء أضرار الماء الضرر التي تستغرق مدة أطول؛ لكن في كل الأحوال فأن أغلب الهواتف المدرجة على قائمة الأجهزة المدعومة مقاومة للماء.
ويملك uBreakiFix أكثر من 300 فرع، ومن المتوقع أن يتم التوسع لإضافة حوالي 200 فرع إضافي بحلول أوائل عام 2019. وتستخدم هذه الفروع قطع غيار أصلية من سامسونج، بالإضافة إلى الأدوات المتخصصة التي طورتها الشركة لأجهزتها؛ وستقوم شركة سامسونج باعتماد الموظفين الذين يقومون بالعمل أيضًا.
سيتمكن أصحاب الأجهزة المشمولة من تحديد موعد بخدمة Samsung Care من خلال الحجز عبر الإنترنت، حيث سيتمكنون من توصيل هواتفهم للفروع بدون تحديد موعد.
وسيتم تحديد تكلفة الإصلاحات خارج الضمان للشاشات المكسورة والأضرار بسبب السوائل حسب حجم المشكلة، وسيقوم uBreakiFix بتقديم قيمة تقديرية قبل بدأ العمل.
المصدر

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً