مفكرة الجمال: أحدث الإطلاقات لهذا الأسبوع

مفكرة الجمال: أحدث الإطلاقات لهذا الأسبوع

لتكوني دائما على إطلاع بكل ما هو جديد من مكياج ومستحضرات العناية بالبشرة وأدوات التجميل، تقدم لك أنا زهرة أحدث إطلاقات عالم الجمال المتوفرة في الأسواق هذا الأسبوع.
Human +Kind All In One Family Remedy Creamكريم طبيعي يحتوي على زيت شجرة الشاي وزيت جوز الهند العضوي مع العديد من مستخلصات الأعشاب الأخرى التي تعالج الكثير من مشكلات الجلد من الإكزيما والصدفية إلى حب الشباب والحروق السطحية.
Bourjois Ultra Black Liner Pinceauقلم كحل شديد السواد يحتوي على فيتامين E مع صبغات نقية يمكنك استعمالها لتحديد محيط العين وداخلها بلون يدوم حتى 16 ساعة.
Estee Lauder Sumptuous Knockout Mascaraتتميز بتركيبة غنية بالألياف وفرشاة ذات تصميم خاص لتملأ الرموش وتزيدها جاذبية وتمنحها مظهرا خفيفا كالمروحة. ترفع الرموش على الفور وتفرقها.
Acqua di Parma Italian Resort Face Restoring Maskقناع إستثنائي يحتوي على مستخلصات نباتية لإنعاش خلايا البشرة لتحسن مرونتها لتبدو ناعمة ومشدودة. ضعيه على البشرة لمدة 10 دقائق قبل النوم للتمتع ببشرة مشرقة في الصباح.
Mesoestetic Ultimate W +مزيل للعرق مضاد للبكتيريا يتميز بقدرته على تبييض بشرة الإبطين بنعومة ورفق.
Aesop Petitgrain Reviving Body Gelجل مرطب خفيف بخلاصة النارنج ينعش البشرة الجافة المتضررة من أشعة الشمس. يساعد على تهدئة الإحمرار وترطيب الخلايا من الأعماق. كما أنه معزز بعطر خفيف ومنعش.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً