العلاج الأمازوني للشعر التالف

العلاج الأمازوني للشعر التالف

إذا كنت تصبغين شعرك بشكل منتظم أو تعرضينه إلى حرارة أدوات تصفيف الشعر الساخنة يوميا، فربما تعانين من الشعر الضعيف الذي يتكسر ويتساقط بسهولة. وتزداد المشكلة سوء إذا كنت قد خضعتي إلى سحب لون شعرك أو تقومين بصبغه باللون الأشقر.
هذا الأسبوع، احترق شعري في عملية سحب اللون وأصبح شديد الجفاف ويتكسر بشكل جنوني، ولذلك ذهبت إلى صالون Be Bar Blow Dry Bar في دبي للخضوع إلى علاج Rahua الذي يستخدم مجموعة مستحضرات عضوية وطبيعية ١٠٠٪ تحتوي على مستخلصات نباتية من غابات الأمازون.
بدأت الخبيرة بغسل شعري بإستعمال الشامبو الخاص لإزالة الزيوت والأوساخ المتراكمة على فروة الرأس ولفتح مسام الشعر والجلد. بعد ذلك، قمت بخلط الإكسير الفعال المصنوع من خلاصة النباتات الأمازونية مع قناع الأوميغا ٩ الغني. تم وضع الخليط على شعري من الجذور حتى الأطراف وجلست تحت جهاز البخار لمدة ١٥ دقيقة ليساعد على تغلغل القناع داخل خصلات الشعر التالفة ليعيد بناءها ويعالجها من الأعماق. بعد ذلك قامت الخبيرة بغسل شعري وترطيبه مرة أخرى بالبلسم مع تدليك فروة الرأس بشكل دقيق جدا لمدة ٥ دقائق ثم شطفه بالماء الفاتر.
قررت أن اترك شعري ليجف طبيعيا في الهواء الطلق حتى لا يتعرض إلى حرارة المجفف الكهربائي. وبعد أن جف تماما، لاحظت أنه أصبح أنعم وأقل هشاشة من قبل. إنه علاج رائع لمن تعاني من الشعر الرقيق والتلف الشديد. ينصح بالخضوع إلى هذا العلاج مرة كل أسبوع حتى يتحسن الوضع.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً