عطرك هذا الشتاء بنفحات خشبية

عطرك هذا الشتاء بنفحات خشبية

تتميز العطور الخشبية بدفء خاص وجاذبية ساحرة إذ أنها تليق بالشخصيات المستقلة والعاشقة للتميز والتألق. بين روائح أخشاب الأرز والصندل الغنية الممزوجة بالورود الفواحة والتوابل الثمينة، جمعنا لك باقة من العطور الخشبية التي تتميز بالنعومة والأنوثة الفريدة.
Jo Malone London English Oak ‫&‬ Redcurrantاستمتعي بعبق الغابة ونضارتها المشرقة مع هذا العطر الجديد الذي يجمع بين روائح خشب السنديان الغامض والتوت الأحمر المنعش والورد الأنيق.
Odict Mystic Dropتجتمع النفحات المتناقضة في هذا العطر الفريد من نوعه، إذ تمتزج خلاصة الغريبفروت والهيل مع الورود البيضاء وخشب الأرز والكومن والعنبر الدافء.
Tom Ford Oud Woodلمحبات العود الثمين، يفوح هذا العطر بأناقة العود الدخاني والزنجبيل ويبرز جمال رائحة المريمية وخشبي السرو والصندل مع لمسة غنية من البتشولي الداكن.
Marc Jacobs Decadence One Eight K Editionعطر خشبي فاخر، يمتاز بالسحر والغنى بفضل إحتواءه على السوسن والزعفران والورد البلغاري مع العنبر السائل وأخشاب البردي.Memo Paris Quartier Latinلصاحبات الذوق الرفيع، يفوح هذا العطر الراقي بمزيج من خشب الأرز وزيت العنبر والصندل الأسترالي، مع لمسة من فول التونكا الخالص.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً