أفخر العطور وأرقى معاني الجمال

أفخر العطور وأرقى معاني الجمال

وتستمر رحلتنا الأسبوعية في عالم العطور الآسر حيث نقدم لك أجمل النفحات المشرقة التي تغمرك بالأناقة الأنثوية الراقية.
Dolce ‫&‬ Gabbana The One Eau de Toiletteإصدار جديد أكثر خفة لهذا العطر الشهير، يشكل أريجا ساحراً ومرهفاً وأنثوياً، مع لمسة مضافة من النضارة. تلتقي بتلات زنبق مادونا مع البرغموت الإيطالي ومستخلصات المندرين والليتشي والخوخ الأبيض الفاتن. ويأتي زهر البرتقال الرقيق وخلاصة المعسل للكشف عن أوجه الزنبق المشرقة.
Nina Ricci Rose Extase Eau Sensuelleمجموعة مذهلة من بتلات الزهور المتميّزة بعطر فاخر، مع توت العليق ممتلئ، متألّق وبالكاد حمضي ونفحة مسك الفانيليا الجذاب، وتغلّفها دوّامة ذات جاذبية لا محدودة من الأخشاب البيضاء المصطبغة بالعنبر.
TFK Merry Poplinمن وحي أجواء البهجة والسعادة التي تُرافق موسم الأعياد، تضمّ تركيبة العطر الفاخرة والأنيقة الزنبق والورد والياسمين والناردين مع نفحات من خشب الأرز والباتشولي والعود التي تستقرّ على أنغام خشب الصندل والمسك.
Michael Kors Glam Rubyيفتتح هذا العطر العصري بنغمات من توت العليق المنعش والمشمش اللذيذ مع لمسات دافئة من الفلفل الأسود. وفي قلب العطر، تقع أهار البرتقال وبتلات الورد والياسمين الهندي الفواح على قاعدة من الكشمير الناعم.
Annick Goutal Nuit et Confidencesعطر مميز يفيض بشاعرية مرهفة ضمن تركيبة فريدة ترسم لنا عالماً يعبق بعطور الشرق، فتبرز نفحات عليا من البرغموت والفلفل، بينما يضفي البخور وفول التونكا طابعاً ملفتاً يأسر القلوب. ثم تظهر نفحات جذابة من الفانيليا والمسك الأبيض لتجعل من هذا الابتكار عبيراً أنثوياً غاية في النعومة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً