عطور فاخرة لنهاية العام

عطور فاخرة لنهاية العام

إذا كنت من عاشقات الروائح الراقية، نقدم لك باقة من أروع العطور العالمية التي إبتكرت خصيصا لمن يقدر المكونات الفاخرة والخلطات الفريدة من نوعها. تعرفي عليها ودللي نفسك في نهاية العام.

Memo African Roseعطر مغلّف بشذا الورد، من وحي المشاوير القصيرة الحافلة بالمغامرات. يفوح بخلاصة الورد وزيت البرغموت وزيت الهال والزعفران والكمّون مع لمسات من زيت البتشولي ونفحات العود والجلد الغنية.
Ex Nihilo French Affairيرمز هذا العطر إلى التفاؤل الذي ساد في السبعينيات من القرن الماضي، فيجمع بين روح التمرد والأناقة بروح باريسية ساحرة. تذوب نفحات البرغموت والورد والفتيفير مع بعضها البعض ليفوح منها عبير قمة في الأناقة والرقي.
Floraïku Sleeping on the Roofنفحات دافئة من زهرة زنبق الوادي وزيت زهور البرتقال والعنبر والمسك، توحي بالنوم في الهواء الطلق في ليلة صيفية هادئة.
Comme des Garçons Concreteعطر عصري يقدم مزيج من الروائح المألوفة ولكن بطريقة جديدة تفاجئ الحواس. يجمع بين ثراء خشب الصندل وأكسيد الورد والراتنج الدافء ولمسات معدنية حادة. يناسب الرجال والسيدات.
The Merchant of Venice Byzantium Saffronخليط فواح من الزعفران اليوناني والبتشولي الهندي والعنبر الغني، يعبر عن الحب الهادئ والرفاهية الأنيقة. ​

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً