عطر Le Jour Se Lève فصل عطري جديد من Louis Vuitton

عطر Le Jour Se Lève فصل عطري جديد من Louis Vuitton

في عام 2016، غامرت دار Louis Vuitton في أراض إبداعية جديدة: العطور. واليوم، ترحب هذه المجموعة العطرية الرائعة بعطر جديد لم يسبق له مثيل. يشعّ هذا العطر بالتفاؤل المضيء. واسم هذا الاحتفال العطري الجديد: Le Jour Se Lève من ابتكار صانع العطور العالمي Jacques Cavallier Belletrud.
إنه العطر الأمثل لفصل الربيع إذ أنه يوقظ الحواس وينعشها بمزيج من المكونات النضرة والمشرقة مثل شمس الصباح الباكر..
اختار جاك كافالييه بيلترود أحد مكوناته المفضلة: اليوسفي. فاكهة توحي بأشعة الشمس الدافئة: “المندرين ثمرة حمضية رائعة لأنها قادرة على نشر التفاؤل، كما تمتلك رائحتها جوانب متنوعة مثل نضارة العصارة وانتعاش البرش وشذى زهرياً من الشجرة نفسها.” جعل بيلترود من هذا الابتكار تحدياً عطرياً فريداً من نوعه. ولإعادة تصور هذه النضارة كقاعدة أساسية لا مثيل لها، اختار زهرة الياسمين السامباك من الصين، وهو نفس الصنف المستخدم في الشاي الأخضر في آسيا – وفي الواقع، يظهر هذا العنصر الثمين والمكرر بالفعل في العديد من العطور في مجموعة Louis Vuitton.
ويظهر مزيج بتلات الماغنوليا ورائحة المشمش الكشمش كالرذاذ الخفيف ثم تتعالى نغمات المسك مثل أشعة الشمس التي تدفء الأفق وتضيء السماء بألوان الباستيل. يرسم العطر ابتسامة على الشفاه ويلهم من يضعه للاستيقاظ مبكراً ليسعى وراء مغامرات جديدة توسع آفاقه.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً