أفضل طريقة لإخفاء الحبوب بالمكياج

أفضل طريقة لإخفاء الحبوب بالمكياج

نعاني جميعنا من ظهور الحبوب المفاجئة بين حين وآخر، ولكن ليس من الضروري أن تخرب إطلالتك إذ يمكنك إخفائها بكل سهولة بإستعمال المكياج. إليك أفضل طريقة لإخفاء الحبوب خطوة بخطوة من خبير مكياج المشاهير Hung Vanngo.
1ـ أهم خطوة هي تحضير البشرة. إبدئي بتنظيف بشرتك وتقشيرها ثم إستخدمي القناع الورقي المشبع بالأمصال لترطيب البشرة وتعزيز نضارتها. بعد ذلك، ضعي كمية وفيرة من كريم ترطيب يناسب جميع أنواع البشرة مثل Kiel’s Ultra Facial Cream ولكن إذا كنت تعانين من الجفاف وتحتاج بشرتك إلى جرعة مركزة من الترطيب، جربي Crème de la Mer. اتركي بشرتك لمدة 5 دقائق حتى تتشرب الكريم تماما قبل بدأ المكياج.
2ـ ضعي كريم الأساس على وجهك بالكامل بإستعمال إسفنجة كبيرة الحجم. لا تنسي أن ترطبيها قليلا بالماء للحصول على تغطية مثالية وخالية من العيوب.
3ـ إختاري خافي العيوب بتركيبة كثيفة وليست سائلة، وبنفس لون بشرتك أو أغمق بدرجة واحدة حتى تتمكني من إخفاء الحبة بشكل طبيعي وغير مرئي. إستخدمي فرشاة رفيعة لوضع الكونسيلر على الحبة مباشرة ثم إدمجي المكياج بإسفنجة كريم الأساس.
4ـ ثبتي المكياج بالقليل من البودرة الحرة وإذا كنت تعانين من اللمعان الدهني خلال النهار، إستخدمي أوراق إمتصاص الزيوت blotting paper بدلا من المزيد من البودرة حتى لا يبدو مكياجك كثيفا وغير طبيعي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً