أفضل طريقة لرسم الأيلاينر حسب شكل عينيك

أفضل طريقة لرسم الأيلاينر حسب شكل عينيك

يعتبر الأيلاينر دائماً، بجميع أشكاله وألوانه، الرفيق المفضل لنظرة ساحرة، فلا يكتمل المكياج من دونه إذ أنه من المستحضرات الأساسية التي تمنح العينين إتساعاً فورياً وجاذبية تلفت الأنظار. ومع إعتماد الأساليب الصحيحة لوضعه، يمكنك تصحيح أي عيوب في عينيك وجعلهما أكثر جمالاً أياً كان شكلهما. اتبعي النصائح التالية للحصول على أفضل النتائج.
العيون اللوزيةإذا كنت من المحظوظات اللاتي يتمتعن بعينين لوزيتين، فيمكنك تجربة جميع أشكال الأيلاينر. ولكن من الأفضل إبراز الشكل اللوزي للعين بتحديد الزاوية الداخلية من العين بخط رفيع وزيادة كثافة الخط في الثلث الأخير من عينك. مدي الخط في اتجاه طرف حاجبك للحصول على شكل مجنح. وللمزيد من الدراما استخدمي قلم كحل ملون على طول خط الرموش السفلية.
العيون المبطنةارسمي خطاً عيرضاً ومجنحاً بالقرب من جذور الرموش العلوية. مدي الخط خارج حدود الزاوية الخارجية لتحديد العين وإبراز شكلها. تجنبي استعمال الكحل تحت العين إذ أنه يجعل العين المبطنة تبدو صغيرة ومتعبة.
العيون التي تميل أطرافها إلى الأسفلمع هذا النوع من العيون، يجب استخدام المكياج للحصول على شكل يرفع العين. ضعي لمسة من الهايلايتر المضيء عند الزاوية الداخلية من العين ولا تضعي المكياج تحت العين حتى لا تبدو ثقيلة ومنسدلة. عند تحديد العين، لا تجعلي الخط يتماشى مع الشكل الطبيعي للعين، عليك برفع طرف خط الأيلاينر باتجاه الحاجب.
العيون المستديرةالهدف هنا هو إطالة العين وإعطاؤها شكلاً لوزياً. حددي العين بالكحل الأسود ثم ادمجي اللون عند الزاوية الخارجية من العين للحصول على شكل دخاني أو استخدمي الأيلاينر السائل لرسم شكلاً مجنحاً دراماتيكي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً