ماكياجك من عروض لندن لخريف 2018

ماكياجك من عروض لندن لخريف 2018

يكمن جمال أسابيع الموضة في أنها تأتينا بصيحات جديدة قد نستوحي منها بعض الملامح لتجديد أسلوب تجميلي عهدناه لفترة طويلة. إليك أربع أفكار تنعشين بها ماكياجك من وحي جمال العارضات أثناء أسبوع لندن لخريف وشتاء 2018/2019.
1-العين الحمراء: حددت العارضات جفونهن بالقلم الأحمر لدى المصمم الكوري Eudon Choi ليتناسق ماكياجهن مع ألوان الأزياء. هذه الصيحة تعمل على توسيع العينين، يمكنك الإقبال عليها باستعمال القلم الأسود بدلاً من الأحمر. أما العارضات لدى Ashley Williams فوزعن الظلال البرتقالية لتندمج مع حمرة الخدود التي استقرت أعلى الوجنتين.
2-الجدائل البوهيمية: مالت التسريحات إلى الجدائل الرومانسية لدى كل من Simone Rocha وRoksanda واتسمت بأنها واسعة وعشوائية ومزينة بشرائط الساتان السوداء. اقبلي عليها لأجمل إطلالة رومانسية مودرن.
3-وفرة من الغليتر: فنانة الماكياج Val Garland سكبت ذرات الغليتر اللماعة على جباه العارضات وحواجبهن ومنابت الشعر لدى عرض أزياء Preen. يمكنك الاكتفاء بمجرد تمرير الفرشاة التي تحمل أقل القليل على الغليتر على جبهتك وأعلى تفاحتي الوجنتين.
4-فرق الشعر المرصع بالكريستال: لدى عرض أزياء دار Markus Lupfer قامت مصففة الشعر Tina Outen بلصق صف من الكريستالات على خط فرق الشعر منتصف الرأس، وألبست العارضات أقراط عبارة عن شرائط طويلة من حبات الكريستال الشفافة المتصلة في إطلالة راقية أنيقة تصلح للمساء والسهرة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً