علاج ال Skin Boosters: نضارة فورية وشباب دائم

علاج ال Skin Boosters: نضارة فورية وشباب دائم

نبحث دائماً عن أساليب جديدة للحفاظ على شباب البشرة ونضارتها. وظهرت في الآونة الأخيرة العديد من العلاجات والتقنيات الجراحية وغير الجراحية التي تشجع عملية إنتاج الكولاجين وتجديد الخلايا. ومن أبرز هذه التقنيات إعادة نضارة الوجه من خلال الحقن باستخدام مادة “فيتال” الفعّالة التي تعزز إشراقة البشرة وحيويتها. هنا تشاركنا الدكتورة أروى علي، أخصائية أمراض جلدية في دبي معلومات لا غنى عنها عن هذه الحقن الجديدة في مجال العناية بالبشرة.
ما هي ال Skin Boosters وكيف تعمل؟
إنها عبارة عن مواد لطيفة جداً تحقن بالجلد للحصول على بشرة شبابية نضرة ووجه مشدود بشكل طبيعي. تعتبر تقينة الحقن باستخدام مادة الفيتال من أكثر الوسائل الفعّالة على الوجه، من خلال تعزيز حمض الهيالورونيك، وهو مكون موجود طبيعياً في البشره ويتناقص مع التقدم في العمر وفقدان الوزن.
ما الفوائد التي تقدمها للجلد؟
تعمل الماده المكونة للفيتال على تعزيز تماسك الجلد وقوته. كما أنها تخفف من مظهر التجاعيد والخطوط الرفيعة والندوم وتعطي شكلاً أكثر امتلاء وإشراقاً لكي تبدو البشرة ناعمة ومشدودة.
ماذا يحدث أثناء العلاج؟
ويتضمن العلاج نوعاً من الحقن التي تعطى على درجة معينة من العمق بالجلد على كامل الوجه، وفي نقاط محدده تبعاً لموضع العضلات بالوجه.
من هي المرشحة المثالية لمثل هذا العلاج؟
يمكن لجميع المراجعين استرجاع نضارة البشرة من خلال اللجوء إلى الحقن بمادة فيتال، و خاصة الذين يعانون من ترهل الجلد ولا يتمتعون بنضارة أو بشرة مشرقة.
هل توجد أي مخاطر أو آثار جانبية سلبية؟
لا توجد أي أثار جانبية لهذه العمليه على الإطلاق، إذ أن جميع المواد المستخدمة آمنة وجميع الوسائل التي تستخدم مصرح بها من قبل الجهات المختصة، وهي تناسب كافة الأعمار من كلا الجنسين. وتجرى العملية على مرحلتين بفارق شهر.
ما هي مدة بقاء نتائج العلاج؟
تستمر النتائج لعدة أشهر ولكن تختلف المدة بين شخص وآخر.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً