أفضل الطرق لتشجيع نمو رموشك

أفضل الطرق لتشجيع نمو رموشك

ليس من الضروري وضع الرموش الإصطناعية للحصول على رموش الأحلام، ألقي نظرة على هذه النصائح البسيطة لتشجيع نمو رموشك بشكل ملحوظ وخلال فترة قصيرة.
نظفي جفنيك
من الضروري جداً تنظيف الجلد عند جذور الرموش لمنع تراكم الأوساخ والخلايا الميتة التي من الممكن أن تسد المسام وتتسبب في تساقط الرموش.هناك بعض مستحضرات التقشير الخاصة بالجفون يمكنك شرائها في الصيدليات. استخدميها بعد الاستحمام حتى تكون المسام مفتوحة ويكون الجلد طرياً. 
استخدمي الأمصال الخاصة بالرموش
تحتوي هذه الأمصال على توليفة خاصة توصل جرعة مكثفة من المكونات المغذية مثل الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة مباشرةً إلى بصيلات الرموش مما يعزز النمو ويسرعه. ضعيها عند جذور الشعيرات صباحاً ومساءً وحتى قبل وضع المكياج. إذا لم تتوفر لديك هذه الأمصال، استخدمي زيت الخروع كل يوم قبل الخلود إلى النوم. 
تأكدي من إزالة مكياج العيون بشكل دقيق
يتراكم المكياج ليس فقط عند جذور الرموش ولكن داخل العين أيضاً مما يؤدي إلى إصابة العين بالإلتهابات التي تؤثر على صحة الأهداب. قومي بازالة المكياج جيداً باستعمال ماء الميسيلار أو الزيوت الخاصة بمنطقة العين حتى تبقى رموشك قوية وصحية. 
ابتعدي عن وصلات الرموش بين حين وآخر
انتشرت وصلات الرموش بشكل جنوني في الآونة الأخيرة، إذ أصبحت من العلاجات الضرورية التي لا غنى عنها بالنسبة للكثير من النساء. ولكن يجب أن ترتاح رموشك منها كل شهر حتى تستعيد صحتها وتبقى قوية. 
زوري طبيب الأمراض الجلدية
إذا كنت تلاحظين أي تغيرات غير طبيعية في حالة رموشك أو الجلد من حولها مثل تساقط الشعر أو جفاف البشرة أو تحسسها، ننصحك باستشارة طبيب مختص.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً