4 أجهزة رياضية تساعدك على حرق الدهون وبناء العضلات

4 أجهزة رياضية تساعدك على حرق الدهون وبناء العضلات

لأن رشاقتك لا تتحقق من دون دعم التمارين الرياضية التي تحرق السعرات الحرارية، وتزيل الدهون وتشد الجسم، وتوصلك إلى النتيجة التي تطمحين إليها، يهمنا أن نلفت نظرك إلى أفضل الأجهزة المتوافرة في كل صالة رياضية، ويمكنك وضعها في منزلك:
1 – جهاز آلة التجديف ROWING MACHINE: هو من أفضل الأجهزة فاعلية فيما يتعلق بتمارين القلب، ويعتمد على تحريك الذراعين مع الساقين في وقت واحد لزيادة الفاعلية.
2 – جهاز صعود الدرج STAIR MILL: هو خاص بتحريك الجزء العلوي في الجسم، وتقوم من خلاله بصعود سلم وهمي، مما يعمل على زيادة حرق السعرات في الجسم بشكل كبير.
3 – جهاز المشي الكهربائي TREADMILL: يعمل على حرق نسبة أكبر من الدهون والشحوم المتراكمة في الجسم وإمكانية استخدامه في أي وقت، ومن قِبل أي شخص من دون الحاجة لإعادة ضبطه وتعديله عند البدء في كل مرة باستخدامه. والقدرة على السيطرة والتحكم في جميع أشكال النشاط الرياضي من ناحية السرعة، أو درجة الميل، أو مدة إحماء الجهاز، أو مدة تبريد العضلات، كما يمكنك استخدام معه سماعات الرأس، للحصول على مزيد من التركيز.
4 – جهاز الدراجة الدائرية SPIN BIKE: وهو مناسب للتمارين عالية الكثافة، وهو خيار رائع لمن يريد ممارسة الرياضة لفترات طويلة، من دون وجود مكان له.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً