أدوات المكياج التي لا يجب أن تنسيها في شهر العسل

أدوات المكياج التي لا يجب أن تنسيها في شهر العسل

بسبب ضيق الوقت وكثرة المشاغل تنسى العديد من المتزوجات بعض أدوات الميكياج خلال شهر العسل مما يسبب لهن إحراجا كبيرا، كما أن العديد منهن يأخذن كمية أكثر من حاجتهن مما يضيف لحقائبها حملا إضافيا لمواد لن تستعملها، مما قد يسبب لها بعض الإشكاليات خاصة عندما تكون رحلتها عبر الطائرة، لذلك نقدم لك اليوم أهم أدوات المكياج التي يجب أن لا تنسيها في رحلتك خلال شهر العسل:

الماسكرا

لا يجب أن تنسي الماسكرا خاصتك حتى تحافظي على نظراتك الجميلة والساحرة، لكن عليك اختيار الماسكرا المقاومة للمياه، خاصة إذا كانت وجهتك إلى إحدى المدن الساحلية.

الآي لاينر

لا تنسي وضع الآي لاينر في حقيبة المكياج الخاصة بك والتي ستصطحبينها معك خلال شهر العسل خاصة أنه يمكنك من إظهار جمالك الطبيعي دون لمسات إضافية.

الكحل

اختاري لونين أو ثلاثة من الوان الكحل التي سترافقك خلال رحلة شهر العسل حتى تكوني متألقة ومتميزة على الدوام، لكن عليك التأكد دائما من تناسب لون بشرتك وعينيك مع لون الكحل الذي تريدين اصطحابه معك.

البرونزر

لمسة بسيطة من البرونز أو أحمر الخدود كفيلة بإظهار تألقك وجمالك لذلك لا تنسي وضعه في حقيبة المكياج الخاصة بك.

الكونسيلر

اختاري الكونسيلر المضاد للمياه لأخذه معك في رحلة شهر العسل التي ستكونين فيها أكثر تالقا وجمالا بمسحة خفيفة منه ولتظهري لزوجك جماك الطبيعي.

الـ بي بي كريم أو الـ سي سي كريم

إذا كنت مهتمة بمستحضرات التجميل الموحدة للون البشرة، فعليك اختيار الـ بي بي كريم أو الـ سي سي كريم، وتأكدي من وضعه في حقيبتك.

الصن بلوك

لا يجب أن تنسي الصن بلوك الذي سيحمي بشرتك الحساسة من التعرض المباشر لأشعة الشمس، خاصة إذا كنت تعزمين زيارة بعض الشواطئ أو المناطق الحارة خلال شهر العسل.

أحمر الشفاه

يمثل احمر الشفاه أدات تجميل أساسية وستحتاجينها كثيرا خلال فترة شهر العسل لذلك تذكري أن تأخذي معك صنفين أو ثلاثة أصناف في حقيبة التجميل خاصتك.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً