بالصور: كل حقائب لويس فويتون في عرض كروز 2018

بالصور: كل حقائب لويس فويتون في عرض كروز 2018

اختارت دار “لويس فويتون” Louis Vuitton اليابان وتحديدا متحف ميهو Miho خارج مدينة Kyoto اليابانية، لتقديم مجموعتها الجديدة الخاصة بموسم الكروز Cruise لربيع وصيف 2018.
جمعت تصاميم نيكولا غيسكيير Nicolas Ghesquièree المدير الفني للعلامة الفرنسية بين النمط العصري الحديث الذي تشتهر به الدار والنمط التقليدي الآسر الخاص بالحضارة اليابانية، حيث كانت التشكيلة غنية بالنقوش الغرافيكية الآسرة، التصاميم القصيرة، المكياج الدراماتيكي، فيما مزجت عناصر ذات طابع ياباني مع المجموعة بطريقة آسرة، من رسوم التنين المطرز الى أحزمة الكيمونو الشهيرة.
ومثل الملابس الحيوية النابضة بالحياة وستايل الطبقات، جاءت أيضا الحقائب مبتكرة، لذلك حان الوقت لنرصد لكِ أبرز الحقائب التي رافقت هذه الإطلالات فحقائب لويس فويتون هي من أكثر الحقائب التي تتهافت للحصول عليها عاشقات الموضة
احتوت المجموعة على حقيبة غير متوقعة أثارت إعجاب الجميع والتي نتوقع أن تكون الحقيبة الأشهر والأبرز في شوارع الموضة إنها حقيبة مستديرة الشكل، مستوحاة من حقائب السفر الكبيرة التي تشتهر بها العلامة الفرنسية. قدمتها الدار بحجمين، كبير و صغير، وجاءت مزينة بنقشة المونوغرام الشهيرة.
الحقيبة الثانية التي لفتت نظرنا هي عبارة عن حقيبة يد صغيرة الحجم، تجمع بين الجلد المزين بنقشة المونوغرام، وبين الرسم المبتكر المستوحى من قناع Kabuki ذي العينين الصفراوين والحاجبين الحمراوين وطية تتخذ شكل الشفة العلوية. تأتي هذه الحقيبة مرفقة بسلسلة معدنية قصيرة، ما يتيح حملها على الساعد أو يمكن كذلك إمساكها بواسطة اليد.
رأينا أيضا التصاميم الجديدة من حقيبة Girolata التي كانت العلامة قدمتها بألوان فاهية مثالية للصيف. هذه المرة غلب اللونان البني والبيج على هذه الحقيبة المزينة بطبعة المونوغرام، فيما بعض النسخ منها جاءت مزينة برسوم ترمز إلى الطيور والطبيعة.
أما حقيبة Tuileries Besace التي تتألق بستايل عصري وعملي، إذ قدمتها الدار بجانبين مختلفي اللون. الأول باللون البيج والثاني باللون البني، ومع قاعدتها الصلبة المستطيلة وقبضتها القصيرة، بدت من أكثر القطع عصرية و جاذبية على خشبة العرض.
بالصور- كل حقائب لويس فويتون في عرض كروز 2018

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً