أبرز صيحات الجمال في أسبوع الهوت كوتور لخريف وشتاء 2017

أبرز صيحات الجمال في أسبوع الهوت كوتور لخريف وشتاء 2017

خلال عروض الهوت كوتور للألبسة الراقية الخاصة بخريف وشتاء 2017 في باريس تألقت العارضات على المنصات بأزياء حالمة تحبس الأنفاس، كما اكتظت العروض بالعديد من الإطلالات الجمالية المميزة والعصرية لتتألقي من خلالها في موسمي الخريف والشتاء، ولتتألقي بأجمل رسمات المكياج البارز مع تسريحات الشعر العصرية وسهلة التطبيق.
تعرفي فيما يلي على أبرز خطوط الجمال البسيطة والغريبة وتسريحات الشعر العادية والجنونية والإكسسوارات غير العادية التي قدمتها دور الأزياء المشاركة في هذا الأسبوع:

Rodarte: عرض مجموعة رودارتي اعتبر عنوان جريء وأنثوي، حيث زينت إطلالات العارضات باقات على رؤوسهن من ورد الجيبسوفيلا الأبيض وتزينت سواعدهن بأساور ذهبية حملت بعض الورود أيضا. أما المكياج فكان ناعما وخفيفا.

Chanel: اختارت دار شانيل مكياج قوي وباريسي لرسم هوية المرأة المعاصرة حيث خصت اهتماما بارزا برسمات العيون من خلال دمج تدرجات قوس القزح على كامل الجفون العليا مع تقسيم الألوان بشكل متدرج من دون دمجها وصولا إلى حدود الحواجب. حافظ لاغرفيلد على الشفاه العارية والوجه الطبيعي ليطبع أسلوب هادئ حتى يتم التركيز فقط على العيون والرموش الناعمة وغير الكثيفة. وعن تسريحات الشعر فقد اتجهت نحو البساطة والتي تمثلت حينا بموضة الشعر الكاريه المتطاير والذي لا يصل إلى حدود الأكتاف، وأحيانا باختيار تسريحات الشعر المسحوبة إلى الخلف على شكل ذيل الحصان المنخفض مع الخصلة الملفوفة والمترابطة فيما بينها. وعن الإكسسوارات استخدمت القبعات الفاخرة.

Alexandre Vauthier: برز الاتجاه على منصة ألكسندر فوتييه نحو ظلال العيون الأرجوانية اللامعة حول العين بأكملها، مع التدرج في درجات الأرجواني، واعتماد الشفاه العارية والخدود الوردية، لتبدو ظلال العيون المثالية لإظهار جاذبية وقوة المرأة.

Elie Saab: اعتمد المصمم إيلي صعب لمجموعته خريف و شتاء 2017 المكياج الناعم الذي يركز على الماسكارا وظلال الجفون اللامعة باللون الفاتح مع تحديد داخل العين بالقلم الأسود، أما الشعر فقد ابدع في تصاميم أكاليل إكسسوارات للشعر مع اعتماد الشعر المنسدل مع الضفائر الرفيعة.

Maison Margiela: الدراماتيكية شكلت عنوانا واضحا مع Maison Margiela، حيث قررت إظهار العارضات بصيحات جريئة جدا، بدءا من الحواجب المخفية، وصولا إلى الشعر الذهبي، وأحمر الشفاه الذي يتضمن لونين، والغرابة وصلت أيضا نحو الأكسسوار الحديدي الذي وضع على الدقن، وصولا إلى الشفاه العلوية.

Giambattista Valli :Giambattista Valli فضل أن يبقي العيون من دون ماكياج، ويضع أحمر الشفاه اللامع، مع تسريحة ذيل حصان مربوطة بطريقة كلاسيكية.

Christian Dior: المدير الإبداعي لدار ديور بيتر فيليبس أراد أن يكون النيود هو عنوان ماكياج امرأته في أسبوع الأزياء الراقية في باريس لخريف وشتاء 2018، فحافظ على تألق البشرة مستعملا مستحضرات الدار الأيقونية، وفعل الأمر ذاته مع العيون والشفاه، ليعتمد أيضا تسريحة ذيل الحصان المنخفض، مع الخصلات العفوية حول الوجه.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً