للأزواج… 4 طرق لتجديد طاقتكم الجنسية!

للأزواج… 4 طرق لتجديد طاقتكم الجنسية!

بعد مرور وقتٍ على الزواج، من الطبيعي أن يتسلّل الملل والروتين إلى العلاقة التي تجمع بين الزوجين وقد ينعكس هذا الامر سلباً على حياتهما الجنسية. من هنا سيعرّفكم موقع صحتي على أبرز النصائح لتجديد طاقتكما الجنسية وإنعاش حياتكما الزوجية.

 

طرق تجديد الطاقة الجنسية

 

اعتماد الوضعيات الجديدة

 

إن تجديد الطاقة الجنسية يعني أيضاً زيادة الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة بين الزوجين وذلك من خلال إعتماد الوضعيات الجديدة المثيرة والتي تضفي عنصراً من المفاجأة مع الطرف الآخر. لذا لا تخجلا أبداً من إدراج الوضعيات الجديدة خلال علاقتكما الحميمة والآمنة على الصعيد الصحي والبدني.

 

تناول الأطعمة المنشّطة جنسياً

 

قبل ممارسة العلاقة الحميمة، يمكن للزوجين أن يتناولا الأطعمة المعزّزة لرغبتهما الجنسية والمعزّزة لأدائهما في السرير. فهذه الأطعمة غنية بالألياف وهي خفيفة على الأمعاء وسهلة الهضم وفيها الكثير من الفيتامينات والدهون الصحية مثل التين، الأفوكادو، الموز وغيرها. فهذه الأطعمة أيضاً تمنع حدوث تجلّطات الدم وإنسداد الشرايين ما يسهّل وصول الدم إلى الأعضاء وخصوصاً التناسلية. إن هذا الأمر يساعد المرأة في الوصول إلى النشوة والرجل يحافظ على الانتصاب لفترة أطول.

 

ممارسة التمارين الرياضية

 

إن الرياضة مهمة جداً لتعزيز النشاط الجنسي وتجديد الطاقة بين الزوجين خلال ممارسة العلاقة الحميمة. فالرياضة تنشّط الدورة الدموية في الجسم وتساعد على إيصال الدم إلى كلّ الأعضاء منها الجنسية كما وتعزّز الثقة بالنفس وتبعد التوتر والأفكار السلبية التي يمكن أن تقلّل الرغبة بين الطرفين. كما أنه من المفيد أيضاً ممارسة التمارين الرياضة سوياً ما يحسّن من نوعية العلاقة وهو قت إضافيّ خلال اليوم يقضيه الزوجين مع بعضهما بعد العودة من العمل.

 

الصراحة

 

إن التحدث بصراحة كاملة هي من الأمور المهمة التي يجب أن يعتمدها الزوجين بهدف التجديد في العلاقة الحميمة. أي أنهما عليهما أن يكشفان لبعضهما عن كلّ ما يثيرهما من وضعيات وكلمات وغيرها من الأمور ما يساعدهما على فهم احتياجات بعضهما البعض.

 

لقراءة المزيد عن العلاقة الحميمة إضغطوا على الروابط التالية:

 

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً