إحتفالات أرقى مطاعم دبي بأعياد الكريسماس

إحتفالات أرقى مطاعم دبي بأعياد الكريسماس

تستقبل دبي بدولة الإمارات العربية أعياد واحتفالات الكريسماس بشكل جديد ومبتكر. حيث تقدم أرقى المطاعم والأسماء العالمية ذات الشهرة الواسعة أفضل ماعندها بلمسات أنيقة جذابة عندما يتعلق الأمر بالطعام والجلسات العائلية وتجمعات الأصدقاء. 

تتسابق وتتنافس المطاعم والمنتجعات والنوادي في تقديم بأجواء مختلفة تمامًا عن الأعوام السابقة. حيث تم افتتاح العديد من المطاعم الراقية التي تقدم منتهى الرفاهية لعملائها وزوارها بمناسبة أعياد الكريسماس.

هناك مطاعم تقدم المشاوي على الفحم في الهواء الطلق، وأخرى تقدم أرقى الوصفات للديك الرومي بطرق مختلفة وهو نجم عيد الميلاد. وهناك مطاعم أخرى تستعرض أكثر الأماكن السياحية الخلابة من خلال إطلالات رائعة على معالم سياحية وترفيهية في المدينة الساحرة دبي.

هيا بنا نستعرض معًا في جولة سريعة لمحة من لمحات الرفاهية لتقديم حفلات العشاء الفاخر بأماكن ومطاعم هي الأشهر في دبي لتقديم حفلات وأعياد الكريسماس.

نادي الإمارات للجولف وافتتاح فرع جديد لمطعم جونز ذا جروسر

أعلن “نادي الإمارات للجولف” وجهة الجولف الرائدة والفاخرة في دبي، عن افتتاحه فرعًا جديدًا من فروع سلسلة “جونز ذا جروسر” متجر بيع الأغذية التجاري الأسترالي الرائد. حيث يمتاز بموقعه الفريد المطل على المروج الخضراء البديعة، والمناظر الخلابة في مدينة دبي.

هناك العديد من الخيارات المتنوعة لتناول الطعام والاستمتاع بتجارب مميزة على مدار العام، من خلال قائمة المطعم الفريدة ذات الشعبية الكبيرة. حيث تضم قائمة المطعم وجبة فطور شهية تشتمل على طبق اللبنة مع السمسم واللوز المقطع وبهارات السماق مع البيض المسلوق والهليون إلى جانب المعجنات المحمصة. كذلك هناك طبق الدجاج المدخن مع العجة المحضرة مع جبنة فيتا الشهية، بالإضافة إلى بان كيك اللبن خالي الدسم.

هناك أيضًا تشكيلة واسعة من أطباق الجبن الكلاسيكي و، إلى جانب الشطائر والحساء والأطباق الخفيفة لوجبة غداء شهية. وتتضمن الوجبة الرئيسية خيارات متنوعة تشمل سمك باراموندي والمُقدم مع عصيدة زيت الزيتون. كذلك برجر لحم واجيو مع الإضافات الشهية، وطبق المعكرونة مع أربع أصناف من الجبن وذيل السلطعون، بالإضافة إلى وجبة شرائح لحم أضلاع البقر مع رقائق البطاطس المقلية. حيث يتضمن المطعم صالة للجلوس وخدمة ركن المشروبات المتكاملة، ومنطقة لعب مخصصة للأطفال.

يقدم المطعم أيضًا باقةً متنوعة من خيارات الطلبات الخارجية مثل منصة اللحوم الباردة. وهناك توليفةً من أجود أصناف الجبن من مختلف أنحاء العالم. كل هذه البضائع وغيرها تحمل طابع علامة “جونز ذا جروسر” بدءاً من زيت الزيتون وأصناف الشاي والقهوة والمربيات والصلصات والمرق، وانتهاءً بالأدوات المنزلية.

كما يشتمل عرض المطعم تلبية الطلبات الخارجية من أصناف القهوة والمعجنات والسلطات والشطائر والوجبات الخفيفة المتنوعة.

فيدا داون تاون يقدم تشكيلة مبتكرة

مطعم فيدا داون تاون يقدم تشكيلة مبتكرة من الأطباق الشهية من ابتكار الشيف بمناسبة أعياد الميلاد. منها ” ” الرائع بتتبيلة غير مسبوقة. وطبق إفطار بوريتو مع الجبنة الشيدر وصلصة التوماتيلو الشهيرة.

كما يقدم شيف المطعم تشكيلة متنوعة من المشاوي التركية و طباق تاكوس أضلاع لحم البقر، وأطباق شهية من لحم البط والدجاج. هناك أيضًا فطائر اللحم بعجين وسكراميل سجق المرقاز والتحلية بتوست البريوش الفرنسي.

إنها تجربة خلابة وشيقة لايمكن نسيانها لطعام مبتكر وطعم فريد، وأجواء رائعة تناسب العائلات والأصدقاء والتجمعات الكبيرة في إحتفاليات أعياد الميلاد.

لسمة أناقة في حفلات العشاء مع Encas

ENCAS   يقدم لمسة راقية من خلال حفلات العشاء التي تجمع الأهل والأصدقاء حول طاولة طعام لذيذة وصحية وذات منظر جذاب ومشهي .

إذا كنتِ تخططين عزيزتي لحفل مشروبات كوكتيل أو عشاء، قد تكون والقضمات الصغيرة حلاً سريعاً يمكن أن  يجعل عملية إعداد الحفل مريحة وخالية من المتاعب، كما يمنحك المزيد من الوقت لقضائة مع الضيوف.

توفر ENCAS مجموعة واسعة من المنتجات الصحية النباتية اللذيذة والصديقة للبيئة، ومحضرة بالكامل من مكونات طبيعية  رائعة النكهة والطعم، على شكل  قطع  مُربعة في علب أنيقة ومتطورة، تضيف لمسة من الأناقة إلى طاولة العشاء الخاصة بكِ.

 يقدم لكم  مطعم ENCAS لقمات The Carrés النباتية الخام المصنوعة من قاعدة من البسكويت، ومحشية بحشوة لذيذة والمغطاة بطبقة شهية من الشوكولاتة، خالية من الغلوتين، منتجات الألبان، القمح، المواد الحافظة والسكر المكرر، مع الحفاظ على القيمة الغذائية للمكونات وجودتها والتي تعتبر وجبة كافية لك ولضيوفك.

تتوفر القطع الشهية بأربع نكهات وثلاثة أحجام مختلفة Carré New-York, New-York  (كراميل -الفول السوداني)، Carré Stop to Zanzibar (زنجبيل -البرتقال) –Carré Beautiful Istanbul  (زهرة- الفستق) و Carré Magical Bali (جوز الهند- شوكولاتة داكنة ). وهي مُحضرة في عبوات تكفي لفرد واحد أو للمجموعات. بالإضافة إلى مجموعة جديدة من الحلوى اللذيذة التي يمكن إضافتها إلى وجبة إفطارك من الروب أو الشوفان أو إلى وجبتك الخفيفة في منتصف النهار. لمسة أنيقة ووقت ممتع من خلال العشاء غير التقليدي ومنتجات صحية ومغذية.

أجمل المطاعم في الهواء الطلق في فندق بلازو ڤيرساتشي دبي

يطل فندق بلازو ڤيرساتشي دبي الفاخر من فئة خمس نجوم، على خور دبي الخلّاب، وهو يشبه القصور الإيطالية التاريخية الراقية.

 يقوم الفندق من خلال المطاعم المميزة به، بتقديم تجارب طعام رائعة، حيث كل من مطاعمه المختلفة تحمل توقيع ڤيرساتشي. يمكنكم اكتشاف ستّة مطاعم في الهواء الطلق بين رحاب فندق بلازو ڤيرساتشي، تُرضي جميع الأذواق من البرانش يوم الجمعة في مطعم جياردينو، وحفل الشواء يوم السبت بالقرب من حوض السباحة في مطعم أمالفي، إلى الأجواء الإيطالية الشاعرية على ترّاس مطعم ڤانيتاس.

كما يستعين الطهاة بالقرب من حوض السباحة بتقنيات طهي تقليدية لتقديم أشهى الأطباق المشوية للضيوف. تشمل المقبّلات كسلطة البطيخ والحبّار الصغير، و والغواكامولي. وأيضًا الأطباق الرئيسية من اللحوم وثمار البحر المشوية كالكركند والجمبري ولحم الغنم ولحم البرغر واغيو، مع ألذّ السلطات الطازجة والبيتزا المخبوزة على الحطب.

أما تشكيلة الحلوى الرائعة فتشمل نكهات الآيس كريم الشهية. و تكتمل حفلة شواء يوم السبا بموسيقى الدي جاي الحية مع موسيقى الإلكترو والسالسا الآسرة، وأحدث الأغاني. كما يمكن للضيوف قضاء الأوقات الهادئة بعد تناول الطعام، في الأكواخ بصحبة العائلة أو الأصدقاء.

كذلك يقدم طهاة مطعم جياردينو توليفة رائعة من أشهى الأطباق العالمية، كالعربية والهندية، إلى جانب ألذّ ثمار البحر. حيث يشتهر هذا البرانش بتقديم التونا مع الترتر، ولحم الضلع، والسلطعون، والكركند، والمشطيات، والسوشي. إضافة إلى أطيب أنواع الباستا المحضرة بعناية على الطريقة المنزلية.

ينتظر الضيوف ما لذّ وطاب من الأطباق العالمية الفاخرة خلال العشاء عشيّة العيد وبرانش يوم العيد، وسط أجواء المطعم المستوحاة من عالم الموضة مع لمسات من وحي الغابة تتجلّى في أرجاء الترّاس الفسيح.

عشاء ليلة العيد الأحد، 24 ديسمبر 2017

كما يقدّم مطعم ڤانيتاس تجربة احتفالية مميّزة، وسط أجواء تُخلّد الفنّ الإيطالي الكلاسيكي. فهو الوجهة المثالية للقاء العائلة والأصدقاء والاستمتاع بأشهى المأكولات إلى جانب خدمة الضيافة الممتازة.

فندق شاطىء الراحة يدعو زواره لتجربة أطباق جنوب شرق آسيا الشهيرة

أطلق فندق شاطئ الراحة الفخم، المطل على الشاطئ والواقع في قلب العاصمة الإمارتية أبوظبي، أمسيتين مميزتين ليومي الخميس والجمعة.

تتناول أمسية الخميس فن الطهي الآسيوي الآتي من جنوب شرق آسيا حيث المأكولات اللذيذة يتم طهيها مباشرة في الوعاء الآسيوي العميق الشهير ويتم إعدادها من قبل أمهر الطهاة الموهوبين، وتتضمن أطباق المأكولات المقلية والطازجة والخضار مع المقبلات الآسيوية اللذيذة.

كما يقدم الفندق بوفيه ليالي الشواء التي تقام كل ليلة جمعة في بار ومطعم لا بيسين La Piscine.  حيث يشمل مجموعة متنوعة من أطباق الشواء اللذيذة  من الكفتة وتكا الدجاج والبرغر والشاورما، وجميعها تقدم إلى جانب المقبلات وتشكيلة من الحلويات. يمكنكم الاستمتاع بأجواء الاحتفالات والأعياد برفقة الأصدقاء والعائلة وسط أجواء الطقس الجميل والإطلالة الرائعة على حوض السباحة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً