جهاز تحضير القهوة الأغلى في العالم في السعودية والإمارات قريباً

جهاز تحضير القهوة الأغلى في العالم في السعودية والإمارات قريباً

إذا كنتِ من عشاق القهوة والنكهة الفريدة، تقدم لكِ علامة رويال جهازاً لتحضير القهوة الأغلى في العالم.

ترتبط القهوة بثقافة الشرق الأوسط ارتباطاً وثيقاً، وهو ما جعل علامة رويال تقدم لمحبي والمذاق الغني والمميز جهازاً لتحضير القهوة الأغلى على مستوى العالم، والذي يبلغ سعره 15500 دولار أمريكي. يتميز الجهاز بخاماته الفاخرة ، فهو مصنوع من أجود المواد الخام وأكثرها نقاءاً وهو ما يمنح فنجان قهوتك نكهة لا تقاوم.

سيتوفر الجهاز في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة قريباً، وهو ما يتيح لعشاق القهوة الاستمتاع بمذاق غني وجودة فاخرة. يختلف الجهاز عن أجهزة تحضير القهوة التقليدية وذلك لكونه يدوي الصنع. حيث تم صنعه بحرفية ودقة، باستخدام أفخر أنواع الكريستال والذهب من عيار 24 قيراط مع الفضة من جهة وأغلى أنواع النحاس من جهة أخرى.

يُحضر كل كوب من القهوة باستخدام جهاز رويال بطريقة استثنائية تضمن المذاق الفريد والنكهة القوية، حيث يتم تخمير مسحوق اللبن مع الماء في الإبريق أولاً لفترة في درجة حرارة مثالية مع عدم وجود أي مرشحات، وهو ما يبقي محتفظ بالمكونات الغنية، الزيوت العطرية والرائحة القوية ليأخذكِ إلى رحلة خلابة بنكهة لم تتذوقيها من قبل. تتجلى حرفية وجودة الصناعة التي عمل عليها نخبة من الفنانين، المصممين والحرفيين لتنفيذ هذا الجهاز في مزراب الإبريق المنفذ بدقة متناهية. جاءت قاعدة الجهاز باللون الآخر الزمردي والتأثير الرخامي، وطريقة تزيينه مع الزخارف بشكل أوراق الصنوبر ليقدم، بالإضافة إلى فنجان القهوة المثالي، تحفة فنية أنيقة.

وبمناسبة إطلاق هذا الجهاز الفريد صرحت ماريا تنديمانس، واحدة من المساهمين في علامة “رويال” في منطقة الشرق الأوسط: “تستقطب دول المنطقة العربية أشهر العلامات التجارية المرتبطة بصناعة نظراً لارتباط الثقافات العربية بالقهوة وتحضيرها، وهو ما جعلنا نتوقع أن هذا الجهاز سيلاقي رواجاً كبيراً في المنطقة، حيث اعتاد البدو على تحضير القهوة على الحطب بمذاق غني وفريد. لذا فإن سكان المنطقة هم الأفضل في تقدير الإنجاز والدقة في صناعة إبريق رويال”.

وتابعت: “إن هذا الجهاز يختلف عن آلات صنع القهوة التي نراها في الولايات المتحدة وفي مختلف أنحاء العالم فهو مصنع بتقنيات هندسية عالية الجودة ليمنحكِ كوباً من القهوة النقية بمذاق فريد أقرب لنكهة القهوة العربية”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً