فندق بارك حياة دبي يفتتح ذا بروميناد

فندق بارك حياة دبي يفتتح ذا بروميناد

أعلن فندق بارك حياة دبي عن افتتاح ذا بروميناد وجهة المأكولات والمشروبات الجديدة على ضفاف خور دبي.

كشف فندق بارك حياة دبي عن افتتاح وجهة طعام جديدة على ضفاف خور دبي تضم 5 مفاهيم مختلفة لتناول الأطعمة والمشروبات. أهم ما يميز الوجهة الجديدة هو موقعها الاستثنائي حيث يقع مجمع على ضفاف خور دبي وهو ما يمنحه إطلالات خلابة ونابضة بالحياة. يضم ذا بروميناد خمسة مطاعم يتميز كل منها بطابع خاص ومختلف لتقدم لزوارها تجربة طعام غير تقليدية في أجواء هادئة بعيدة عن صخب المدينة.

مطعم براسيري دو بارك

تتميز ديكورات الوجهة الجديدة بالأناقة المستوحاة من الطابع الفرنسي الأصيل التي نجدها في مطعم براسيري دو بارك. يقدم المطعم للذواقة مزيج رائع وفريد من الأطباق الشهية المعّدة بأسلوبه المتفرد مع النكهات الفرنسية البسيطة والتقليدية. استوحى المطعم ديكورات التراس الخارجي من تصميم بلدة دوفيل الساحرة حيث الطبيعة الخلابة والشواطيء الرائعة، هذا بالإضافة إلى تناول أشهى المأكولات والاستمتاع بالإطلالات الخلابة لخور دبي في تجربة طعام لا تُنسى.

مطعم نويبيه

يتألق مطعم نويبيه بديكوراته الأنيقة بلوني الأزرق والأبيض. يوفر المطعم تجربة طعام رائعة في التراث الخارجي حيث الأجواء البحرية المنعشة والهدوء وهو ما يمنح الضيوف فرصة الاستمتاع بتناول الطعام في أجواء هادئة بعيداً عن صخب المدينة. يقدم المطعم أطباقاً صحية مُعدة من المكونات الطبيعية التي يُعرف بها إقليم نيو إنجلاند ليتيح لرواده تجربة طعام مختلفة. يقدم المطعم في أوقات الظهيرة تشكيلة من ، الشاي المثلج بالإضافة إلى مجموعة من المشروبات الفوارة، عصائر العنب من جميع أنحاء العالم التي يمكنكِ الاستمتاع بها حتى وقت الغروب.

ركن المشروبات سيفنتي سيفنتي

يتميز ركن المشروبات سيفنتي سيفنتي بتصاميمه الأنيقة التي يغلب عليها الطابع الكلاسيكي المستوحى من فترة السبعينات. تسيطر على أجواء المكان اللمسات الفخمة والأنيقة التي تتضح في الديكورات الداخلية ذات الطابع الذكوري. تنتشر في الردهة أماكن الجلوس المترفة مع الأضواء الخافتة والموسيقى الكلاسيكية القديمة التي تضفي على الأجواء المزيد من السحر. يقدم المكان باقة من الكوكتيلات الشهية المعدة بأسلوب مبتكر وبنكهات رائعة لتمنح الضيوف الشعور بالاسترخاء على أنغام الموسيقى بعد يوم طويل من العمل.

تجتمع الوجهات الثلاث الجديدة مع المأكولات الشهية في مطعم ذي تاي كيتشن وبرانش مطعم تريتور الحائز على العديد من الجوائز لتصبح ذا بروميناد وجهة مكتملة تقدم تجربة طعامٍ غير مسبوقة مع مزيج من الثقافات المختلفة الإطلالات الساحرة ما يجعلها وجهة مثالية لقضاء العطلات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً