5 وسائل لتبييض اليدين سريعًا قبل المناسبات

5 وسائل لتبييض اليدين سريعًا قبل المناسبات

تحرص جميع النساء على العناية بجمالهن والذي لا يشتمل فقط على العناية بالوجه والشعر، بل يشمل على العناية بأنحاء مختلفة من الجسم والتي من أهمها . لكن مع مواجهة العوامل اليومية المختلفة كأشعة الشمس القاسية، أنواع الصابون والمنظفات المنزلية تفقد اليدين ترطيبها لتصبح أكثر خشونة واسمرار. على الرغم من توافر الكثير من كريمات التبييض والتي تساعد على تفتيح اليدين والتخلص من اسمرارها، إلا أن لها الكثير من الآثار الجانبية. لذلك، تبقى الوسائل الطبيعية والمكونات المنزلية هي الوسيلة الأفضل لتبييض اليدين سريعاً.جربي هذه الوصفات الفعّالة لتبييض اليدين سريعاً قبل المناسبات.

الكركم

الكركم هو مكون سحري يساعد على تبييض الجلد والتخلص من اسمراره. استخدميه لتحضير وصفة سريعة لتبييض يديكِ. المكونات اللازمةملعقة صغيرة من الكركمكمية مناسبة من الحليب الباردخطوات التحضير1- حضري خليط متجانس من الكركم مع الحليب البارد.2- يستخدم الخليط الناتج على اليدين مع فركها جيداً ويكرر استخدامه بشكل يومي للحصول على أفضل النتائج.

الزبادي

من المكونات الفعّالة لعلاج اسمرار اليدين لاحتواءه على حمض اللاكتيك، والذي يساعد على تقليل إنتاج صبغة الميلامين داخل خلايا الجلد. المكونات اللازمةملعقة كبيرة من الزباديملعقة كبيرة من ماء الوردملعقة صغيرة من الجليسرينخطوات التحضير1- اخلطي الزبادي مع ماء الورد والجليسرين.2- يوزع الخليط الناتج لتدليك اليدين جيداً ويترك لمدة ساعة كاملة قبل أن يشطف بالماء البارد.

العدس الأصفر

العدس الأصفر من المكونات المنزلية الغير مكلفة والتي يمكنكِ استخدامها بطريقة آمنة سريعاً. حيث يساعد على التخلص من طبقات الجلد الميت وتجديد خلايا الجلد.المكونات اللازمة¼ كوب من العدس الأصفرعصير الطماطم الطازج2 ملعقة كبيرة من زيت جوز الهندخطوات التحضير1- انقعي ¼ كوب من العدس الأصفر في الماء طوال الليل.2- في الصباح التالي، يطحن العدس الأصفر ويخلط مع كمية مناسبة من عصير الطماطم وزيت جوز الهند للحصول على خليط ناعم.3- يوزع الخليط الناتج على اليدين ويترك لمدة 15 دقيقة ثم يفرك جيداً ويشطف بالماء البارد للحصول على يدين ناعمتين.

الخيار

الخيار من الوسائل الفعّالة لإنعاش البشرة وتبييضها. استخدميه للتخلص من وتبييض اليدين.المكونات اللازمةثمرة خيار صغيرة2 ملعقة كبيرة من جل الألو فيرا خطوات التحضير1- اخلطي ثمرة خيار صغيرة داخل محضرة الطعام مع 2 ملعقة كبيرة من جل الألو فيرا للحصو لعلى قوام كريمي ناعم.2- وزعي الخليط الناتج على اليدين مرتين يومياً صباحاً ومساءاً لاستعادة نعومة وجاذبية يديكِ.

عصير الليمون

غني بفيتامين C والذي يعمل على تقشير الجلد الميت وتبييض اليدين وتنعيمها.المكونات اللازمةملعقة صغيرة من عصير الليمونملعقة كبيرة من زيت الزيتون2 ملعقة صغيرة من خطوات التحضير1- اخلطي عصير نصف ليمونة مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون و2 ملعقة صغيرة من الجليسرين.2- بعد غسل اليدين بالماء الفاتر، جففيها جيداً واستخدمي الخليط الناتج لتدليك يديكِ للحصول على يدين ناعمتين وجذابتين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً