Io تعلن عن انطلاقتھا في دبي

Io تعلن عن انطلاقتھا في دبي

في أجواء مفعمة بالفنّ والفخامة اختارت Io أن تظهر في دبي، في الصالة المخصصة لكبار الشخصیات الخاصة خلال . تتسلّح Io بقناعتها الدفینة لیس فقط بإبراز أسلوبھا على السجادة الحمراء وإنما أیضاً إذھال المشاركین بمجموعتھا المنتقاة بعنایة. ولم يأت اختيار مھرجان دبي السینمائي العالمي للإعلان عن إطلاق العلامة التجارية، التي تحمل أربعين عاماً من الخبرة، في سوق الإمارات العربية المتحدة وليد الصدفة. فهذه الدولة تحتلّ المرتبة الأولى على المستوى العالمي من حیث معدلات الاستھلاك لكل فرد وھي أیضاً السوق الثانیة من حیث سرعة النمو، الأمر الذي یفرض مدينة دبي كخیار مرجعي لكافة العلامات التجاریة التي تسعى إلى دخول أسواق جدیدة.تفتخر Io بكونها علامة تجارية متخصصة في صناعة الأحذیة الفخمة، وینبع جوھر ھویتھا من إیطالیا حیث تعني “أنا” بالإیطالیة و”الأنا” باللاتینیة، وھي مفھوم فرید من نوعه یحتفي بالثقة بالنفس ویشجع على درجة من التفرّد تكون ضروریة لإیمان المرء بذوقه وتمثل جزءاً لا یتجزأ من أسلوبه. بهذا، ترتكز قيم العلامة Io على الشغف والتميّز والجرأة.

فضلاً عن قیام العلامة التجاریة بتصمیم مجموعات كاملة، یبقى إضفاء الطابع الشخصي على الأحذية Mio هو من أبرز أعمالها إذ تمنح العملاء فرصة تشخيص أحذيتهم لتحقيق درجة من الرضى تفوق تلك التي تمنحھا الأحذیة القیاسیة التي تعرض في السوق. وMio هي “ورشة Io” التي يمكن فيها تحضير الحذاء الخاص بك من خلال انتقاء اللون أو المواد وغيرها من الميزات فيعكس الحذاء ذوق الشخص ويحتفي بتفرّده وحتّى هويّته.

تذهب Io إلى أبعد من ذلك في مجال توفير الأحذية حسب الطلب من أجل تلبية رغبات العملاء باستخدام تكنولوجيا 3D التي تسمح بصناعة أحذية ذات قالب فريد تلبّي رغبات الباحثين عن الحذاء المثالي. هذه الخبرة، وإن لم تكن العلامة التجارية تنفرد بها في سوق صناعة الأحذية الفخمة الإيطالية إلّا إنّها تبقى رائدة اليوم في القسم الراقي منها.نظراً لكون Io تتمتّع بأربعين عاماً من الخبرة في مجال تصميم الأحذية الفاخرة لرموز الموضة الفرنسية، وبفضل خبرتها والعلاقة القوية والثابتة التي تربطها بصناعة الأحذية الإيطالية، فمن الطبيعي أن يكون استوديو التصميم الخاص بالعلامة قد افتتح في إيطاليا حيث يصمّم المبدعان بيتيني وبيازاتو مجموعاتهما فائقة التميّز. هذا من دون أن يأتي أي تفصيل للصدفة، بدءاً من اختيار الجلد إلى الكعب وصولاً إلى الملحقات، حيث يأتي كل عنصر من أفضل الموردين في البلاد.كلّ زوج من أحذية Io يحكي قصة مميزة. قصة امرأة أو رجل، أسلوبهم، حياتهم وطموحاتهم. هي قصص تشكّل القطع الخالدة التي تجعل من قصة Io قصة كل امرأة ورجل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً