نجمات تألقن بصبغة شعر أشقر رمادي فاتح

نجمات تألقن بصبغة شعر أشقر رمادي فاتح

لا يمكننا أبدا أن نتجاهل لون الشعر الجذاب الذي اجتمعت النجمات العالميات على اختياره خلال السنوات الأخيرة. على الرغم من كونه من الألوان الجريئة و غير التقليدية، إلا أن الحصول على صبغة شعر أشقر رمادي فاتح كان على رأس الألوان التي اعتمدتها أشهر النجمات في مراحل عمرية مختلفة وإطلالات متنوعة.كيم كاردشيان لم تكن الأولى التي تعتمد هذا اللون المميز، لكن هناك الكثير من النجمات التي اتبعن تلك الصيحة. على رأس القائمة نجد كريس جينير، كايلي جينير، جوين ستيفاني وغيرهن.جمعنا إليكِ اليوم قائمة كاملة بأشهر النجمات التي اعتمدن صبغة شعر أشقر رمادي فاتح مع قصات شعر مختلفة، شاهدي الصور واختاري الأجمل بينهن.

كارلي كلوس

اعتمدت النجمة كارلي كلوس Karlie Kloss صبغة الشعر الأشقر الرمادي الفاتح خلال العام الماضي. اختارت هذا اللون مع قصة اللوب متوسطة الطول في إطلالة جمالية جذابة.

كارا ديليفين

كارا ديليفين أشهر عارضات الأزياء التي تفضل الإطلالات الغريبة والمختلفة. خلال العام الماضي، اختارت لون الشعر الأشقر الرمادي الفاتح مع الشعر القصير والمموج.

جينيفر لورانس

جينيفر لورانس Jennifer Lawrence  هي أيضاً من النجمات اللاتي اخترن صبغة أشقر رمادي فاتح لإطلالتها الجذابة مع الشعر المموج متوسط الطول.

كايلي جينر

كايلي جينير Kylie Jenner واحدة من الأخوات كاردشيان واللاتي تتبعن كل ما هو جديد ومميز في عالم الجمال والموضة. اتبعت كايلي خطوات أختها الكبيرة كيم كاردشيان بالحصول على صبغة شعر أشقر رمادي فاتح أيضاً.

كريستين ستيوارت

أثبتت كريستين ستيوارت أن الشعر الأشقر الثلجي مع قصة البيكسي هي إطلالة مميزة وغير اعتيادية لكنها تتسم بالكثير من الجرأة والقوة.

ليدي جاجا

تشتهر ليدي جاجا باختياراتها الجمالية الغريبة سواء لإطلالات المكياج أو تسريحات الشعر. لكن في هذه المرة، كان لون الشعر الأشقر الرمادي الفاتح هو خيار مثالي ناجح يناسبها تماماً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً