جيه ايه للمنتجعات والفنادق تحتفل باليوم العالمي للمرأة هذا الشهر

جيه ايه للمنتجعات والفنادق تحتفل باليوم العالمي للمرأة هذا الشهر

تحتفل جيه ايه للمنتجعات والفنادق باليوم العالمي للمرأة مع شهر مليء بالعروض المتنوعة المخصصة لها. تتوفر خيارات لا حصر لها من الإسترخاء في جنة استوائية هادئة في جزر المالديف إلى الاستجمام بجلسات التدليك العلاجية أو الفطور المتأخر إلى أوقات مليئة بالمرح وصولاً لتناول عشاء رومانسي على متن مطعم عائم بخور دبي. تدعو جيه إيه للمنتجعات والفنادق جميع السيدات لأخذ قسط من الراحة من جداولهم المزدحمة وتدليل أنفسهم بقضاء بعض الوقت مع أنفسهم أو ذويهم من العائلة والأصدقاء.

حوريات البحر في جزر المالديف – جيه ايه منافارو

لأنك تستحقينها! خططي لرحله مع صديقاتك إلى منتجع جيه ايه مانافارو في جزر المالديف للاستمتاع بممارسة اليوغا وجلسات التدليك أو ممارسة الرياضات المائية أو دروس إعداد الكوكتيلات أو الذهاب في رحلات بحرية لمشاهدة الدلافين والعديد من الأنشطة التي سوف تجدونها في منتجع جيه ايه مانافارو في جزر المالديف. “حوريات بحر مانافارو” هي باقة مصممة خصيصاً للسيدات في جيه ايه منافارو. احجز الأن وحتى 20 ديسمبر واستمتع بخصومات إضافية للمجموعات من 6 أشخاص أو أكثر. ماذا عن رحلة مع صديقاتك أو رحلة مع صديقتك المفضلة أو رحلة للأمهات! فكري بالأمر! باقة سيدات يرحبون بالتجديد، يبحثن عن المغامرات المثيرة. الباقه تشمل إقامتك في “بانغالو مطل على الشاطئ” أو “واتر فيلا” مع حوض سباحة خاص حيث الاستجمام على الشاطئ والقراءة تحت أشجار النخيل أو الانضمام إلى الانشطة البحرية المتنوعة. كما تتضمن الإقامة دروس الطبخ، حصص اليوجا، رحلات بحرية لمشاهدة الدلافين في مركب “دوني” التقليدي أو الاستجمام بجلسات المساج المالديفية.

الباقة تشمل:

– خصم يصل إلى 35٪ على أفضل الأسعار المتاحة للباقة الشاملة على الفطور

– مشروب ترحيبي

– بوفيه إفطار عالمي

– واي فاي مجاني للتواصل مع أحبائك خلال الإقامة

– دراجات هوائية في كل فيلا تمكنك من إستكشاف الجزيرة

– دخول إلى الصالة الرياضية المطلة على البحر

– أدوات الغطس والرياضات المائية غير الآلية مثل قوارب التجديف، قوارب الكاياك، قوارب الكانو

– جلسات اليوغا وقت شروق وغروب الشمس (يومياً، ما عدا الجمعة)

– رحلة سفاري الغطس بقارب الدوني، أو رحله لاكتشاف التراث والثقافة المحلية، أو رحله لمشاهدة غروب الشمس والدلافين بقارب الدوني مع شراب (رحله واحدة لكل إقامة).

– دروس إعداد الكوكتيلات (السبت والأربعاء فقط)

– خصم 50٪ على دروس الطبخ المالديفي (الأحد والخميس)

– خصم 30٪ على صالة هوريزون في ليالي الخميس من الساعة 8:30 مساء حتى 11:00 مساء

– خصم 15٪ على علاجات السبا في كالم سبا (لا يمكن مشاركة العرض مع خصومات أخرى)

– عشاء خاص: لمجموعة مكونة من 6 أشخاص أو أكثر حيث يمكنكم حجز طاولة الشيف في “ذا سيلار” بسعر 180 دولار أمريكي للشخص الواحد، الذي يقدم عشاء مكون من 4 أطباق متنوعة شاملة المشروبات.

– تخفيضات إضافية للسيدات على سعر الغرفة لمجموعة مكونة من 6 أشخاص أو أكثر.

تفضلي بزيارة موقع جيه ايه للمنتجعات و الفنادق للمزيد من التفاصيل

 https://www.jaresortshotels.com/en/maldives/ja-manafaru/offers/because-you-deserved

 

وجبه الفطور المتاخرة في فندق جي ايه اوشن فيو، ذا ووك، جي بي ار

يقدم مطعم جيردرز جاردن وجبه الفطور المتأخرة للسيدات “ليدي بوبليليوس برونش” احتفالا باليوم العالمي للمرأة. يمكن للسيدات الاستمتاع من 12 ظهراً إلى 12 صباحاً! هي وجبة مليئه بالمرح والموسيقه الحية و جو مليء بالألعاب، استمتع مع مشروبات ب 210 درهم من 12 ظهراً إلى 4 مساء، ويمكن السيدات الاستمتاع بمزيد من المشروبات من 4 مساء إلى 12 مساء ب 99 درهم للحجز الرجاء الاتصال 048145590.

عشاء في المطعم العائم جيه ايه باتو دبي

احتفل بالمرأة بعشاء مع الأصدقاء! يومي الأحد والإثنين طوال شهر مارس. يمكن السيدات الاستمتاع بسعر خاص بقيمة 199 درهم إماراتي لقائمة طعام مكونة من 4 أطباق مع 3 مشروبات في جيه ايه باتو دبي الحائزة على الجوائز. تمتع بالمعالم الثقافية والمعالم الأكثر شهرة في المدينة على الخور داخل المركب الزجاجي المغلق. جيه ايه باتو دبي هو المطعم الفاخر الوحيد في دبي حيث يعد الطعام على متنه. وتبدأ الرحلة في الساعة 8.30 مساء لمدة 2.5 ساعة في خور دبي انطلاقاً من السيف.

وبمناسبة عيد الام، يوم 21 مارس توفر جيه ايه باتو دبي عشاء مجاني للامهات، ما عليها أن تدعو 3 أفراد لكي تستفيد من العرض. وللحجز المبكر يمكنكم الاستفادة من خصم 25% على جلسات السبا في فندق جيه ايه اوشن فيو، هذا العرض ساري لمده شهر من 22 مارس إلى 21 أبريل على جلسة ال60 دقيقق وما فوق. للحجز الرجاء التواصل معنا على 048145553 أو email protected

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً