أجمل فنادق ومنتجعات دبي للاحتفال بيوم الأم 2018

أجمل فنادق ومنتجعات دبي للاحتفال بيوم الأم 2018

كل يوم في حياتنا نقدم لأمهاتنا كل الحب والتقدير، ولكننا نتوج مشاعرنا لأغلى الحبايب في يوم الأم العالمي الذي يصادف في وطننا العربي 21 مارس من كل عام.

ونحرص دائماً في هذا اليوم تقديم أجمل الهدايا لأمهاتنا والتي تكون بحسب اهتماماتهن، فإن كانت أمهاتكن يحببن السياحة والسفر، نقدم لك اختيارات مجلة هي لأجمل الفنادق في دبي لتكون المفاجأة مميزة لها في هذا العام.

أمهات يفضلن الشواطئ

ون آند أونلي رويال ميراج

بمواجهة خليج جزيرة النخلة يقع ون آند أونلي رويال ميراج الفاخر، ويتكون المنتجع المصمم على الطراز العربي من 3 مناطق ذات أجواء متميزة: ذا بالاس وأربيان كورت وريزيدنس آند سبا، كما تضم كل منطقة غرف فريدة من نوعها.

ويضم المنتجع 8 مطاعم تقدم المأكولات الفاخرة من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك أطباق منطقة البحر المتوسط والأطباق المغربية والمأكولات الهندية الأوروبية، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات البحرية الطازجة والمأكولات العالمية بجانب المنطقة المواجهة للشاطئ والتي تتميز بإطلالات مفتوحة على البحر.

النسيم جميرا

وسط مدينة جميرا الخلابة المبنية على الطراز العربي التقليدي لدبي يقع فندق ومنتجع جميرا النسيم، ويوفر الفندق مركز سبا ومنطقة شاطئ خاصة، ويضم المنتجع حوض استحمام ساخن ومرافق للرياضات المائية.

تحتوي كل غرفة في هذا المنتجع على كافة وسائل الراحة والترفيه كما توفر بعض الوحدات إطلالة على البحر أو الحديقة.

وتقه في الفندق بحيرة السلاحف التي تحتضن عدد من المطاعم الفاخرة وتوفر أجواء مذهلة لتناول الطعام.

أمهات يفضلن التسوق

انتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي

بجوار فيستيفال سيتي مول يقع انتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي، الذي يحظى بإطلالة رائعة على خور دبي وشاهد أفق دبي ببناياته الشاهقة.

ويمتاز الفندق بإمكانية الوصول المباشر إلى متجر روبنسونز وباقي المتاجر في المول الذي يضم أكثر من 500 متجر ليمنح زواره تجربة تسوق رائعة.

تمتاز جميع الغرف المشمسة في الفندق بنوافذ كبيرة توفر إطلالات على الأفق، كما يتوفر في الفندق سبا متكامل الخدمات يقدم العلاج العطري.

فندق كمبينسكي مول الإمارات

يتمتع فندق كمبينسكي مول الإمارات بموقع مركزي بجوار عدة مناطق مثل وسط مدينة دبي ومرسى دبي ونخلة جميرا، ويرتبط مباشرة بمول الإمارات الذي يضم أفخم وأشهر الماركات العالمية.

ويتميز الفندق بشاليهات آسبن سكي الفريدة من نوعها حيث تعد الغرف الفندقية الوحيدة في المنطقة التي توفر إطلالة على منحدرات التزلج.

وتمتاز غرف الفندق بالديكورات العصرية الفاخرة. 

أمهات يفضلن الطبيعة

ديزرت بالم دبي

يمكن لضيوف منتجع ديزرت بالم دبي الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة مثل التنس والإسكواش والجري في المسارات المخصصة لممارسة الركض وركوب الدراجات ودروس في رياضة البولو وركوب الخيل.

كما يمكن الالتحاق بمجموعة متنوعة من تجارب فني الطهي في المناطق الطبيعية أو في المطاعم في حين يمكن أيضا الاسترخاء بالمساج العميق المميز في سبا LIME.

فندق حصن حتا

بعيدا عن مدينة دبي النابضة بالحياة ولكن ضمن إمارة دبي وعلى بعد 90 عن وسط دبي يقع هذا المكان الجميل بين المساحات الهادئة من الحدائق والأراضي الجبلية مذهلة، ويتميز فندق حصن حتا بديكور عصري وإطلالات خلابة على جبال الحجر الخلابة.

يحتضن المنتجع مجموعة من الأنشطة الجبلية والمغامرات الخارجية مثل ركوب قوارك الكاياك في بحيرة حتا.

تتميز الغرف في فندق حصن حتا بتراسات خاصة مع إطلالات على الحديقة والجبل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً