انطلاق فعاليات معرض الرياض للسفر 2018 .. أبريل المقبل

انطلاق فعاليات معرض الرياض للسفر 2018 .. أبريل المقبل

تحتضن العاصمة السعودية الرياض فعاليات معرض الرياض للسفر 2018، بفندق الفيصلية،الرياض في الفترة ما بين 10 – 13 أبريل المقبل، وعلى مدى الأيام الأربعة المخصصة للمعرض ستعقد الحلقات النقاشية الثاقبة، والحوارات الوزارية والندوات العملية للإطلاع على ما تم إنجازه خلال الإثني عشر شهراً الماضية في قطاع السياحة.

وسيشارك في المعرص الذي يعد أكبر حدث يعنى بالسفر والسياحة في السعودية 270 عارضاً قادمين من أكثر من 50 دولة على المستويين الإقليمي والعالمي، مع توقعات باستقطاب 30,000 ألف زائر.

ويقدم معرض الرياض للسفر 2018 الفرصة لتبادل الخبرات والمعارف وأحدث المعايير المتبعة في سوق السفر الشرق أوسطية والعالم وذلك كونه منصة مفتوحة للمهنيين وكافة الناس،على نحوٍ يتيح لهم التفاعل مباشرة مع مختلف الهيئات السياحية ، الفنادق، شركات الطيران ووكلاء السفر من عدة دول عالمية، كما ستحظى دول مجلس التعاون الخليجي بحضور قوي أثناء فعاليات المعرض بما في ذلك الأجنحة التي ترعاها.

يشار إلى أن معرض الرياض للسفر هو أضخم معرض للسفر والسياحة والمؤتمرات في المملكة العربية السعودية، فهو يجذب الزوار والموفدين من البلدان والمناطق المختلفة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا، وآسيا، واستراليا، وأوروبا. 

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً