الإعلان عن “داون تاون إديشنز”: معرض “أيام التصميم دبي” ينطلق بحّلة واسم جديدين

الإعلان عن “داون تاون إديشنز”: معرض “أيام التصميم دبي” ينطلق بحّلة واسم جديدين

تحت رالرعاية الكريمة لسمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس هيئة دبي للثقافة والفنون، وبالمشاركة مع هيئة دبي للثقافة والفنون، يقام معرض “داون تاون إديشنز” على أرض الواجهة المائية لحي دبي للتصميم (d3) في الفترة الواقعة بين ١٣ – ١٦ نوفمبر ٢٠١٨.

بعد مرور ست سنوات ناجحة من عمر “أيام التصميم دبي”، المعرض السنوي المتخصص بالتصميم المّعد للاقتناء، يتنقل الحدث للانعقاد في شهر نوفمبر كفعالية رئيسة ضمن معرض التصميم التجاري “داون تاون ديزاين”، ليجتمع بذلك أهم حدثين للتصميم في المنطقة في بوتقة واحد كجزء أساس من “أسبوع دبي للتصميم”، المهرجان الإبداعي الأضخم إقليمياً.

وبدوره، يحافظ “داون تاون إديشنز” الذي ينعقد بالشراكة مع “حي دبي للتصميم” (d3) ، على إرث معرض التصميم الأول في المنطقة، ويتوسع انطلاقاً من نفس الإرث ليكون حدثاً منسقاً بعناية يعنى بالتصميم حسب الطلب، والمجموعات محدودة الإصدار والتعاون بين محترفات التصميم الفردية والمصممين.

ومن خلال الاتحاد مع معرض “داون تاون ديزاين” المتخصص بالتصميم والأثاث التجاريين، يرسخ “داون تاون إدشينز” مكانة دبي كوجهة يزدهر فيها التصميم، حيث تحظى صناعة التصميم العالمية بفرص متنوعة في المنطقة، وكذلك يتم تقديم مواهب التصميم المحلية والإقليمية إلى الساحة العالمية.

سيكون زوار الحدث على موعد مع تجربة فريدة من نوعها تمكنهم من التعرف على مجموعة واسعة من التصاميم، بدءاً من تصاميم الأثاث المصنعة عالية الجودة الى التصاميم محدودة الإصدار يدوية الصنع.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً