كيفية ازالة تجاعيد تحت العين

كيفية ازالة تجاعيد تحت العين

لأن معظم النساء تبحث عن كيفية ازالة تجاعيد تحت العين، سنقدم لكي عدد من النصائح والخلطات التي يمكن أن تلتزمي بها حتى تتخلصي من هذه المشكلة المزعجة. فمنطقة العينين هي من أكثر المناطق الحساسة والرقيقة التي يمكن أن تتأثر ويظهر عليها الخطوط الرفيعة والتجاعيد.

كيفية ازالة تجاعيد تحت العين

ارتداء النظارات

نحن ننصحك بارتداء النظارات الشمسية الكبيرة عند الخروج من المنزل لأن أشعة الشمس القوية تؤثر سلباً على منطقة العينين من تساهم في ظهور التجاعيد.

ترطيب منطقة العينين

من أهم الخطوات التي يجب أن تقومي بها يومياً لتعتني بهذه المنطقة هي ترطيب العينين. أثناء دهن الكريم تحت العينين استخدمي أصابعك ولا تقومي بفركها بقوة، اكتفي بالطبطبة الخفيفة.

وضعية النوم

هل سبق وسمعتي بأن طريق النوم لها تأثير على ظهور التجاعيد. لذا ننصحك بالنوم على الظهر. 

شد الجلد

اخفقي بياض بيضة واحدة ثم طبقيها على البشرة واتركيها لمدة خمس دقائق قبل أن تشطفيه بالماء الفاتر. فهذا الماسك يقبض المسام، ويشدّ البشرة، وينعّمها، لكن بشكل مؤقت.

ماسك الزيوت

حتى منطقة العينين بحاجة إلى ماسك الزيوت لأنها الطريقة الأنسب لترطيب البشرة طبيعياً، لذا نحن ننصحك بتطبيق الزيوت الطبيعية مثل زيت الزّيتون، وزيت الأركان، وزيت اللّوز الحلو، وزيت الأفوكادو، وزيت بذور ثمرة الورد، وزيت جوز الهند على البشرة. بهذه الطريقة تكوني قد غذيتي البشرة ورطبتيها وساعدتي في تجديد خلاياها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً