كيفية جعل بشرتك مضيئة ولامعة للغاية بالمكياج

كيفية جعل بشرتك مضيئة ولامعة للغاية بالمكياج

من أهم صيحات المكياج والعناية بالبشرة بشكل عام التي انتشرت بشكل كبير في آخر سنتين هي صيحة البشرة المضيئة واللامعة للغاية ومن جميع الجهات. إذا أردت الحصول على هذه الإطلالة وإذا كانت بشرتك مختلطة أو جافة، اتبعي الخطوات التالية.

كيفية جعل بشرتك مضيئة ولامعة للغاية بالمكياج:

استخدام كريم مرطب البشرة:

الخطوة الأولى والأساسية للحصول على بشرة لامعة وصحية هي وضع كريم مرطب البشرة مرتين يومياً، وقبل المكياج أيضاً. جربي الكريم المرطب للبشرة من جورجيو ارماني Giorgio Armani Prima Glow On Moisturizing Balm.

وضع برايمر لامع ومرطب:

لا تكتفي بالكريم المرطب فحسب، بل ضيفي لمعان وترطيب زائد وحضري بشرتك للمكياج باستخدام برايمر لامع وبراق. جربي البرايمر من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Touche Eclat Blur Luminous Primer.

استخدام الهاي لايت الكريمي:

بعد الانتهاء من وضع الفاونديشن والكونسيلر، ضعي الهاي لايت الكريمي من لانكوم Lancome Teint Idole Ultra Custom Highlighting Drops على أعلى عظمة الخد، وفوق الحواجب، وعلى وسط الأنف، وفوق الشفاه وعلى دمعة العين. هذه الأماكن التي تكون مضيئة بطبيعتها تحت الشمس.

تثبيت اللمعة بالهاي لايت الباودر:

خطوة الهاي لايت الكريمي أساسية حتى تحصلي على إطلالة مضيئة بشكل كبير للغاية، لكن يجب عليك تثبيت هذا اللمعان بواسطة الهاي لايت الباودر من ديور Dior Nude Air Luminizer Glow Addict Powder فوق الأماكن ذاتها. وضعي باودر مات أو مطفي في كل الأماكن الأخرى من بشرتك.

رش رذاذ تثبيت المكياج المرطب:

وحتى تستمتعي بإطلالتك المضيئة طوال اليوم وتبقى في مكانها دون أي تحرك، يجب عليك رش القليل من رذاذ مثبت المكياج من سيفورا Sephora Collection Perfection Mist Nude Glow لترطيب وتثبيت بنسبة حتى أكبر.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً