طريقة تبييض الابط بالليمون والنشا

طريقة تبييض الابط بالليمون والنشا

طريقة تبييض الابط بالليمون والنشا من الوصفات الفعالة جدا للتخلص من مشكلة اسوداد منطقة الإبط الذي تعاني منه الكثير من السيدات بسبب عوامل كثيرة وبينها التعرق الكثيف وارتداء ملابس تسبب الحساسية للجلد اضافة الى التهويّة السيئة في منطقة تحت الإبطين واسباب اخرى مثل عوامل ورثية ومرضية.

تعرفي معنا على طريقة تبييض الابط بالليمون والنشا:

خلطة الليمون والنشا لتفتيح لون الابط

تحتاجين الى نصف ليمون وملعقة كبيرة من مسحوق النشا الناعم واستخدمي الوصفة على ايطين نظيفين من الشعر الزائد. قومي بداية بفرك الابطين بالليمون لحوالي خمس دقائق، بعدها ادهني النشا على الابطين مكان الليمون الى ان يغطي منطقة الاسوداد كلها، واتركيه يجف لفترة  15 دقيقة ثم احرصي على ازالة النشا من خلال فركه لا غسله. كرري الوصفة اكثر من مرة خلال اسبوع وستلاحظين النتيجة في وقت قصير.

فوائد النشا والليمون لتبييض الجلد

ونذكرك بأن النشا من المواد التي تعمل تفتيح لون البشرة وازالة البقع الداكنة عنها وعلاج تهيج الجلد واحمراره خصوصا التسلخات الجلدية، ويمكنك استخدامه مع ماء الزهر بدلا من الليمون لعلاج مشكلة المناطق الداكنة في الجسم وتفتيح لونها.

اما الليمون فهو غني بالفيتامين “سي” الذي يعمل كذلك على تفتيح لون البشرة ويحتوي على مواد مطهرة ويزيل في نفس الوقت الخلايا الميتة عن الجلد.

جربي خلطة تبييض الابط بالليمون والنشا، وتخلصي من مشكلة اسوداد هذه المنطقة ولونها الداكن والمحرج.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً