منتجع وسبا جزر الصحراء بإدارة أنانتارا يقدم أول تحدي في جزيرة صير بني ياس

منتجع وسبا جزر الصحراء بإدارة أنانتارا يقدم أول تحدي في جزيرة صير بني ياس

أعلنت هوساك للمغامرات عن تحدي صير بني ياس السنوي الأول بالشراكة مع منتجعات وسبا جزر الصحراء بإدارة أنانتارا خلال 29 و30 من مارس 2018، لإطلاق سباق مليء بالمغامرة هو الأول من نوعه في المنطقة، حيث سيتنافس المشاركون في سباق ركض وسباق دراجات وقوارب الكاياك، في ربوع جزيرة صير بني ياس الفاتنة في أبوظبي.
وستضم هذه المغامرة التي تتسم بالتحدي والمتعة في الهواء الطلق على سباق ركض على مسافة 10 كيلومترات ومسلك سباق للدراجات الجبلية لمسافة 37 كيلومترًا ومنافسة تجديف قوارب الكاياك لمسافة 3 كيلومترات، وهي مسابقات صُمّمت ليبرهن فيها المشاركون عن قدراتهم، وهي فرصة أيضًا للاستمتاع بالنسبة لجميع عشاق الأنشطة التي تُقام في الهواء الطلق.
وبأسعار تبدأ من 600 درهم للشخص الواحد لباقة دخول فردية، فإن جميع الباقات تضم التنقل من أبوظبي إلى جزيرة صير بني ياس والعودة إليها، والتخييم في الجزيرة ليلة الخميس والطعام والمشروبات طيلة مدة الإقامة والمشاركة في السباق وحقيبة الهدايا.
الجدير بالذكر أن جزيرة صير بني ياس كانت من أول مشاريع “تخضير الصحراء” التي أطلقها المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان سنة 1971، ومع مرور السنوات فقد أصبحت الجزيرة اليوم واحدة من أكبر المحميات الطبيعية في دولة الإمارات العربية المتحدة، إذ تضم أكثر من 15000 من الحيوانات والطيور التي تعيش بسلام في المحمية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً