معرض الرياض للسفر 2018 يدشن أعماله في 10 أبريل المقبل

معرض الرياض للسفر 2018 يدشن أعماله في 10 أبريل المقبل

يطلق معرض الرياض للسفر 2018 العنان لأعماله وسط مشاركة 270 عارضاً قادمين من أكثر من 50 دولة على المستويين الإقليمي والعالمي، جنباً إلى جنب مع توقعات باستقطاب 30 ألف زائر.
ويفتتح معرض للرياض للسفر ،الذي يعد أكبر حدث يعنى بالسفر والسياحة على صعيد المملكة العربية السعودية، أبوابه مستقبلاً رواد صناع السفر ،الجهات الرسمية ،مشغلي الرحلات السياحية والمعنيين في هذا المجال.
وسوف تجري فعاليات هذا الحدث الدولي البارز بفندق الفيصلية،الرياض في الفترة ما بين 10-13 أبريل 2018، وعلى مدى الأيام الأربعة المخصصة للمعرض ستعقد الحلقات النقاشية الثاقبة، الحوارات الوزارية والندوات العملية للإطلاع على ما تم إنجازه خلال الإثني عشر شهراً الماضية في ميدان السياحة.
وتعتبر طبعة 2018 الأكبر على الإطلاق مع ارتفاع في أعداد العارضيين ومشاركة العديد من الأجنحة الوطنية،فضلاً عن زيادة في مساحة أرض المعرض بنسبة 10% بالمقارنة مع 2017 .
من جانبه قال السيد/ بندر القريني، المدير العام لشركة أساس لتنظيم المعارض والمؤتمرات، بأن معرض الرياض للسفر 2018 سيكون حدثاً استثائياً بامتياز، الذي من شأنه تعزيز مكانتنا كأحد أهم المعارض الرائدة في قطاعي السفر والسياحة في المملكة،منوهاً في خضم حديثه إلى النمو الحاصل على أساس سنوي ،وذلك عبر احتضان 270 عارضاً مع حضور27,329 ألف زائر في العام المنصرم، مشيراً إلى الاستعداد الكامل للترحيب بـ 30,000  ألف زائر و سائر العارضين للعام الجاي.
وسيوفر معرض الرياض للسفر 2018 منصة مفتوحة للمهنيين وعامة الناس، على نحوٍ يتيح لهم التفاعل مباشرة مع مختلف الهيئات السياحية ،الفنادق،شركات الطيران ووكلاء السفر  من عدة دول عالمية،كما ستحظى دول مجلس التعاون الخليجي بحضور قوي أثناء فعاليات المعرض بما في ذلك الأجنحة التي ترعاها.
وبهذا الصدد تمثل هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة الشريك الاستراتيجي،هيئة الانماء التجاري والسياحي بالشارقة الراعي البلاتيني ،سياحة اندونيسيا راعي ماسي ،وكالة الرياض للسفر والسياحة راعي ذهبي و سياحة جمهورية التشيك راعي فضي.
وقد أكدت جهات دولية إنضمامها لمعرض الرياض للسفر 2017 ومنها مصر، البحرين، بولندا، كورياالجنوبية، اليونان، النمسا، هنغاريا، الأردن، الفلبين، ماليزيا، سريلانكا، سيشيل، إثيوبيا، تركيا، المغرب، تونس، هولندا، السويد، دول الشمال  ، إسبانيا، النرويج، الدنمارك و موريشيوس على سيبل المثال لا الحصر.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً