طيران السلام يستعد لإطلاق رحلاته الموسمية من مسقط إلى الطائف

طيران السلام يستعد لإطلاق رحلاته الموسمية من مسقط إلى الطائف

أعلن طيران السلام عن تسيير أولى رحلاته الموسمية اامباشرة من العاصمة العمانيةمسقط إلى مدينة الطائف بالمملكة العربية السعوديو نزولاً عند رغبة ضيوفه.
وتبدأ الرحلات الجديدة في 15 مايو 2018 لخدمة المعتمرين خلال شهر رمضان المبارك وذلك بأسعار تبدأ من 99 ريالا عُمانيا ذهاباً وإياباً.
وسيقوم طيران السلام بتسيير 3 رحلات أسبوعياً من مطار مسقط الدولي إلى الطائف وذلك في تمام الساعة 11:00 مساء أيام الثلاثاء والخميس والسبت لتصل إلى مطار الطائف الساعة 1:20 صباحاً، أما رحلات العودة، فستكون أيام الأربعاء والجمعة والأحد حيث ستغادر من مطار الطائف في تمام الساعة 2:10 صباحاً لتصل إلى مسقط الساعة 6:35 صباحاً وذلك مراعاة للصائمين خلال الشهر الفضيل.
وتعد المملكة العربية السعودية سوقاً أساسياً لطيران السلام منذ إطلاق أعمالها، وتقوم اليوم الشركة بتسيير رحلات من كل من مسقط وصلالة إلى مدينة جدة ونجحت أيضاً في إطلاق العديد من الخدمات الموسمية إلى مدن أخرى في المملكة موفرة لضيوفها المسافرين لأغراض الترفيه أو الأعمال أو إقامة الشعائر الدينية مرونة وخيارات أكثر.
كما وأتاحت هذه الرحلات فرص سياحية وتجارية واستثمارية جديدة وساهمت في تعزيز الاقتصاد العُماني من خلال جذب السياح ورجال الأعمال إلى السلطنة.
وتعليقاً على ذلك، قال الكابتن محمد أحمد، الرئيس التنفيذي لطيران السلام: “هدفنا هو تسهيل السفر لجميع الراغبين في أداء مناسك العمرة من خلال توفير رحلات مناسبة وبأسعار تنافسية، وتتميز الطائف بجوها المعتدل وقربها من الحرم الشريف، بالإضافة إلى سهولة اجراءات مطارها الحديث مما يجعله مفضلا للمعتمرين من السلطنة إلا أنه لم تكن هناك أي رحلات مباشرة تربط بين الطائف ومسقط، ولقد لاحظنا الطلب المتنامي على هذه الوجهة وتعاوننا من الجهات والسلطات المعنية لضمان تسيير رحلات إليها خلال شهر رمضان المبارك”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً