تكبير الصدر في المنزل من دون عمليات تجميل

تكبير الصدر في المنزل من دون عمليات تجميل

أصبح الصدر الكبير موضة حددتها معايير الجمال العالمية. من هنا لجأ العديد من النساء إلى تكبير الصدر بعمليات التجميل. لكن في هذا الموضوع سنكشف أسرارًا سهلة وبسيطة، للحصول على صدر أكبر بعيدًا عن عمليات التجميل. إذ إنّ هناك العديد من نجمات هوليوود اللواتي يعتمدن المكياج، والاكسسوارات والتمارين، وغيرها من الحيل لتكبير الصدر.-وضعية الجلوس:

هل تتخيّلين أنّ طريقة جلوسكِ وسيْركِ تؤثّر على حجم صدرك؟ نعم إنها حقيقة غريبة ومخفية. إذ إنّ وضعية الجلوس الخاطئة تجعل صدركِ يبدو صغيرًا وتشوّه شكله. من هنا كي يبدو صدركِ أكبر بشكل طبيعي، احرصي أن تجلسي وتقفي بوضعية صحيحة، من خلال رفع الصدر باتجاه الرأس، وشدّ البطن نحو المؤخرة. هذه الوضعية ستمنحكِ أنوثة لافتة في شكل جسمك، وبالتالي ستجعل صدركِ يبدو أكبر.-ارتداء حمالة الصدر المناسبة:

يلجأ العديد من النساء إلى حفظ مقاس صدرهنّ وشراء حمّالة الصدر على هذا الأساس. وهنا تكمن المشكلة في أنّ عددًا كبيرًا من النساء، يخترن الحمالة غير المناسبة. إذ إنّ حجم الصدر وشكله يختلف مع تبدّل الوزن وممارسة الرياضة. من هنا ننصحكِ دائمًا باستشارة البائعة كي تساعدكِ على اتخاذ المقاسات اللازمة قبل اختيار شكل الحمالة.
لتكبير الصدر أنتِ بحاجة إلى حمّالة محشوة جيدًا، ولا سيّما عند الأطراف السفلية كي تمنحكِ الشكل اللازم. كما يمكنكِ شراء الحمّالات التي تُشدّ بأشرطة من الخلف، إذ تساعد على رفع الصدر. لكن في كل الأحوال عليكِ اختيار حمّالة تغلّف صدركِ بالكامل.-التمارين:

اذا كنتِ تحبين التمارين الرياضية، فتأكدي أنّ بإمكانكِ إجراء الخطوات الصحيحة لتكبير الصدر. إذ يكفي أن تحركي عضلات الظهر العليا حتى يرتفع صدركِ، وبالتالي يتغير شكله ويبدو أكبر. كما أنّ تعزيز عضلات الصدر تساعدكِ في تقويم وضعية جلوسك، ما يمنحكِ المظهر المناسب.أولًا، استلقي على الأرض، وارفعي رجليكِ لتصبح على شكل مثلث، احملي الأوزان التي تعتادين عليها وابدئي بتحريك يديكِ صعودًا ونزولًا 10 مرات على 3 دفعات.ثانيًا، تمرين الفراشة من خلال الجلوس بشكل مستقيم، رفع اليدين 90 درجة وشدها من الخلف باتجاه الصدر.ثالثًا، قفي باتجاه الجدار وانحني قليلًا، ثم ضعي يديكِ على الحائط بشكل تبدو كالزاوية، وابدئي بالتمرين من خلال الابتعاد والاقتراب عن الحائط.-المكياج:

هناك خدع كثيرة لكونتورينغ الصدر، لكنها تتطلّب الوقت. من هنا ننصحكِ يوميًّا بتطبيق بودرة الوجنتين بين الصدرين. ما سيجعل لون هذه المنطقة داكنًا أكثر من الصدر ككل، ما سيجعله يبدو أكبر. كما يمكنكِ في السهرات إضافة القليل من الغليتر عند الجهة العلوية من الصدر، ما سيرفعه بشكل لافت.-الأمصال لتعزيز حجم الصدر:
يساعد المصل الطبيعي القائم على البريستروجين على زيادة حجم الثدي. هذه التقنية خالية من بارابينز المضافة، والبترول، والهرمونات الاصطناعية الضارة. إذ يتم صياغة بريستروجين باستخدام بوريريا ميريفيكا، الذي يحتوي على تجديد ديوكسيميرسترول، ميروسترول، وإيسوفلافانويدز.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً