لمن يمنعه مرضه من العلاقة الحميمة.. هكذا تعيش سعيداً مع زوجتك!

لمن يمنعه مرضه من العلاقة الحميمة.. هكذا تعيش سعيداً مع زوجتك!

إذا كنت تعاني من مرض يمنعك من العلاقة الحميمة.. هكذا تعيش حياة رائعة مع زوجتك !

الأشياء المفضلة : إذا كانت زوجتك هي من تعاني من أي مرض مزمن يؤثر في الحياة الزوجية بينكما ولا تستطيع تلبية رغباتك عبر لها عن حبك وامتنانك بأنها متواجدة في حياتك طوال تلك السنوات بشراء الأشياء التي تحبها مثل نوع الحلوى المفضلة لها أو العطر التي تفضله أو حتى بعض الأزهار فأي شيء سوف يرضيها ويجعلها سعيدة .

الكوميديا رائعة : السماح بالكوميديا والضحك بان تحتل جزء كبير في حياتك الزوجية هو أمر هام للغاية فالضحك يقوي علاقتك بزوجتك بكل تأكيد وبالنسبة لم يعانون من الأمراض المزمنة قد تجعلك بعض دقائق من الضحك في الليل أكثر سعادة من ممارسة العلاقة الحميمة نفسها وتجعلك أنت وزوجتك تشعران بالرضى والسعادة .

المزيد من الحديث : التواصل اللفظي بين الزوجين أمر هام للغاية لأنه يعمل على تعميق فهم كل الطرف للاَخر خصوصاً في الرغبات الجنسية ومدى قدرة كل طرف على ممارسة العلاقة الجنسية في الوقت الحالي فالتحدث والبوح بالكلمات الصادقة لشريكتك والعكس صحيح أمر يثمر عن علاقة زوجية وجنسية رائعة قائمة على الصراحة والتفهم دون مبالغة .

ابتسم : مجرد الابتسام في وجه زوجتك قد يجعلك أفضل حالاً والحقيقة أن الأمر لايحتوي على أي مبالغة فلقد أثبتت الدراسات الطبية الحديثة أن الابتسام يساهم بشكل كبير في انتظام معدل ضربات القلب وبقلل الإحساس بالإجهاد والتوتر وهو الأمرالذي يجعلك أكثر قدرة على المستوى الجنسي .

التواصل العاطفي : الحقيقة أن العاطفة أهم من الجنس في الكثير من الأحيان فممارسة الجنس يمكن أن تتم في أي وقت ولكنها بكل تأكيد أكثر إثارة وروعة بوجود مشاعر الألفة والمودة التي تجمع بين الزوجين لذلك إذا كنت تعاني من مرض مزمن يجعلك مفتقد لبعض قدراتك أثناء ممارسة الجنس قم بتعويض تلك النقطة بمد جسور المودة بينك وبين زوجتك ةالحرص على ممازحتها قبل العلاقة الحميمة أو ممارسة بعض الألعاب الزوجية الخفيفة قبل العملية الجنسية ومدحها فكل تلك الأمور تساعد كثيراً على إرضاء شريكتك .

التلفاز : مشاهدة التلفاز وأنت بجانب زوجتك أو فعل القراءة مثلاً وتناول بعض الوجبات الخفيفة هو أمر من الأمور الجيدة التي تجعل زوجتك سعيدة بوجودك بجانبها بشكل لا تتوقعه فوجود الزوج بجانب زوجته من أكثر الأمور التي تجلب لها السعادة والرضا .

بعض المغامرة : السفر والذهاب إلى المخيمات الصيفية واشعال روح المغامرة أحد أهم الأمور التي تغرس الحب والمودة في العلاقة الزوجية بين الرجل وزجته فالحركة والمتعة وخوض بعض التحديات البدنية سوياً أمر مطلوب حدوثه بين الزوجين من وقت لاَخر .

سواء كنت تعاني من الربو أو الحساسية والتهاب المفاصل أو حتى الضعف الجنسي وأوجاع الظهر المؤلمة ولا تستطيع الاستمتاع بممارسة العلاقة الجنسية بشكل ممتع ودائماً ما تكون متعبة بالنسبة إليك وغير مرضية بالنسبة لزوجتك بسبب معاناتك من أحد الأمراض المزمنة لا يجب أن تترك هذا الأمر يؤثر على حياتك .

5 من أشهر الخلافات الزوجية والحل من ذهب

فالزواج لي عبارة عن جنس فقط بل هو خليط من المشاعر والخبرات والمواقف اليومية التي تمر بها كل يوم بجانب زوجتك لتزداد خبراتكما في الحياة يوم بعد يوم وتزداد علاقتكما قوة وصدقاً ففي التقرير التالي سوف تتعرف على كيفية الاستمتاع بحياة الزوجية في حال ما إذا كنت تعاني من مرض مزمن يؤثر مباشرةً على الحياة الجنسية الزوجية بينك وبين زوجتك ويعوض النقص التي تعاني منه علاقتكما في هذا المجال .

1- الأشياء المفضلة

إذا كانت زوجتك هي من تعاني من أي مرض مزمن يؤثر في الحياة الزوجية بينكما ولا تستطيع تلبية رغباتك عبر لها عن حبك وامتنانك بأنها متواجدة في حياتك طوال تلك السنوات بشراء الأشياء التي تحبها مثل نوع الحلوى المفضلة لها أو العطر التي تفضله أو حتى بعض الأزهار فأي شيء سوف يرضيها ويجعلها سعيدة .

2- الكوميديا رائعة

السماح بالكوميديا والضحك بان تحتل جزء كبير في حياتك الزوجية هو أمر هام للغاية فالضحك يقوي علاقتك بزوجتك بكل تأكيد وبالنسبة لم يعانون من الأمراض المزمنة قد تجعلك بعض دقائق من الضحك في الليل أكثر سعادة من ممارسة العلاقة الحميمة  نفسها وتجعلك أنت وزوجتك تشعران بالرضى والسعادة .

3- المزيد من الحديث

التواصل اللفظي بين الزوجين أمر هام للغاية لأنه يعمل على تعميق فهم كل الطرف للاَخر خصوصاً في الرغبات الجنسية ومدى قدرة كل طرف على ممارسة العلاقة الجنسية في الوقت الحالي فالتحدث والبوح بالكلمات الصادقة لشريكتك والعكس صحيح أمر يثمر عن علاقة زوجية وجنسية رائعة قائمة على الصراحة والتفهم دون مبالغة.

4- ابتسم

مجرد الابتسام في وجه زوجتك قد يجعلك أفضل حالاً والحقيقة أن الأمر لا يحتوي على أي مبالغة فلقد أثبتت الدراسات الطبية الحديثة أن الابتسام يساهم بشكل كبير في انتظام معدل ضربات القلب وبقلل الإحساس بالإجهاد والتوتر وهو الأمر الذي يجعلك أكثر قدرة على المستوى الجنسي .

5- التواصل العاطفي

الحقيقة أن العاطفة أهم من الجنس في الكثير من الأحيان فممارسة الجنس يمكن أن تتم في أي وقت ولكنها بكل تأكيد أكثر إثارة وروعة بوجود مشاعر الألفة والمودة التي تجمع بين الزوجين لذلك إذا كنت تعاني من مرض مزمن يجعلك مفتقد لبعض قدراتك أثناء ممارسة الجنس قم بتعويض تلك النقطة بمد جسور المودة بينك وبين زوجتك والحرص على ممازحتها قبل العلاقة الحميمة أو ممارسة بعض الألعاب الزوجية الخفيفة قبل العملية الجنسية ومدحها فكل تلك الأمور تساعد كثيراً على إرضاء شريكتك .

6- التلفاز

مشاهدة التلفاز وأنت بجانب زوجتك أو فعل القراءة مثلاً  وتناول بعض الوجبات الخفيفة هو أمر من الأمور الجيدة التي تجعل زوجتك سعيدة بوجودك بجانبها بشكل لا تتوقعه فوجود الزوج بجانب زوجته من أكثر الأمور التي تجلب لها السعادة والرضا .

7- بعض المغامرة

السفر والذهاب إلى المخيمات الصيفية وإشعال روح المغامرة أحد أهم الأمور التي تغرس الحب والمودة في العلاقة الزوجية بين الرجل وزوجته فالحركة والمتعة وخوض بعض التحديات البدنية سوياً أمر مطلوب حدوثه بين الزوجين من وقت لاَخر .

لحياة أفضل ..هذا ما يجب أن تعرفه المرأة عن الرجل في سن الـ 40!

8- الاكتشاف من جديد

عملية الاتصال الجنس ليست هي الأساس دائما في تحقيق المتعة الجنسية فالمداعبة وتبادل القبلات والعناق وبعض التدليك لجسد زوجتك هي أمور هامة جداً ربما أهم من عملية الاتصال الجنسي لدى النساء لذلك لا تبخل على زوجتك ببعض المتعة .

الزواج

الجنس

الأمراض

الضعف الجنسي

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً