مصادرة 94 دراجة هوائية مشوِّهة للمنظر العام في الشارقة

مصادرة 94 دراجة هوائية مشوِّهة للمنظر العام في الشارقة

مصادرة 94 دراجة هوائية مشوِّهة للمنظر العام في الشارقة

الدراجات التي تمت مصادرتها. من المصدر

صادرت بلدية الشارقة، خلال ثلاث ساعات، 94 دراجة هوائية تم إيقافها في أماكن عامة بصورة عشوائية، ما جعلها تشوه المنظر العام للإمارة، حسب رئيس قسم مراقبة نظافة المدينة في البلدية، محمد الكعبي، الذي أكد أن القسم أجرى حملة منظمة على الدراجات الهوائية التي يتم إيقافها حول اللافتات واللوحات الإرشادية وعلى الطرق الرئيسة، بعد منتصف الليل، والتي من شأنها حجب الرؤية وطمس معالم اللوحات التحذيرية، وتشويه المنظر الحضاري للمدينة.
وأضاف أن الحملة التي قامت بها البلدية تأتي ضمن أهداف قسم مراقبة نظافة المدينة في مكافحة الظواهر السلبية بمختلف أشكالها، واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقها للحفاظ على المظهر الجمالي للإمارة، ورفض السلوكيات السلبية التي يمكنها إلحاق الضرر بأفراد المجتمع.
وأكد الكعبي أن الحملة شملت مناطق مختلفة من الإمارة، وأسفرت عن مصادرة الكثير من الدراجات الهوائية، حيث ستستمر الحملة من أجل القضاء على هذه الظواهر السلبية التي من شأنها تشويه المظهر العام والإضرار بالمشهد الجمالي للإمارة.
وأشار إلى أن البلدية بأقسامها المختلفة تواصل العمل من أجل القضاء على أي ظواهر سلبية يمكن أن تشوه المنظر العام أو تُحدث أضراراً للمجتمع.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً