آخر الأخبار العاجلة

مصري اتصل بأفراد عائلته ولم يجبه أحد.. ذهب فوجدهم جثثاً ! بطلة مسلسل مدرسة الروابي تصدم الجمهور الأردني وتعلن إصابتها بالصرع ! السودان.. يقتل زوجته وجنينها ضرباً رئيس بولندا يستقبل عبدالله بن زايد في وارسو طوله ضِعف طول برج خليفة وأعلى من سرعة الرصاصة 17 مرة.. كوكب ضخم يقترب من الأرض اليوم ! ما حقيقة سحب الماماتوس في سماء مومباي؟ هزاع بن زايد يتفقد مركز التواجد البلدي في مدينة خليفة قصة طفلة لجأت إلى حيلة عبقرية .. فنجت من مذبحة تكساس خليفة التربوية: رعاية محمد بن زايد للطفولة المبكرة ريادة إماراتية توقف الكواكب أقدم مجلة فنية مصرية بعد 90 عاماً من الإصدار

image

أعلنت منصة”نيتفلكس” عن إلغاء تكملة فيلم الحركة والخيال العلمي المثير لـ”ويل سميث” لعام 2017 Bright الذي أخرجه “ديفيد آير”، وذلك بعد ما قام به “سميث” من صفع الكوميدي “كريس روك” في حفل توزيع جوائز الأوسكار والذي ترتب عليه تقديم استقالته من أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة. ويأتي ذلك بعد أن كانت Netflix في خضم العثور على مخرج جديد للفيلم بعد أن ترك “ديفيد ليتش” الفيلم قبل حفل توزيع جوائز الأوسكار.
كما أفادت الأنباء أن سلسلة ناشيونال جيوغرافيك، Pole to Pole، التي تتبع النجم البالغ من العمر 53 عاماً إلى القطبين الشمالي والجنوبي، وكان من المقرر أن تبدأ التصوير في غضون ثلاثة أسابيع، قد أوقفت مؤقتاً حتى خريف عام 2022. مشاريع إضافية كان “سميث” يُجهِّز لها والتي تعرضت للهجوم، بما في ذلك فيلم لشركة Sony تم تأجيله ومشروع Netflix آخر “Fast and loose”. كما تم تأجيل فيلم Bad Boys 4 من sony، والذي كان قد بدأ في مرحلة ما قبل الإنتاج قبل حفل توزيع الجوائز.
وشهد حفل توزيع جوائز الأوسكار الأخير حادثة هي الأولى من نوعها، حيث قام النجم “ويل سميث” بصفع الممثل “كريس روك” على وجهه بعد أن قام الأخير بالسخرية من “جادا بينكت”، زوجة “سميث”، بسبب ظهورها حليقة الرأس في الحفل. وبناءً على هذا التصرف الفريد، أ

وصدرت الأكاديمية بياناً بمنع “سميث” من الحضور والمشاركة في أي حدث أو برامج الأكاديمية لمدة عشر سنوات. بينما قال “سميث” بعد قرار مجلس إدارة الأكاديمية في 8 أبريل: “أنا أقبل وأحترم قرار الأكاديمية”.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-23-1.1624634

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single